اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

قرارات رادعة ضد فوضى امتحانات الأزهر

Recommended Posts

 

 

24664959.gif

 

 

قرارات رادعة ضد فوضى امتحانات الأزهر

 

 

 

أصدر الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، قرارًا بإلغاء مكافآت الامتحانات عن موظفي الأمن والحراسة بلجان الامتحانات "حمص- أجا" بمحافظة الدقهلية، عقب إثبات اللجنة التي شكلها برئاسة الشيخ عبد الخالق محمد عبد الخالق رئيس قطاع المعاهد النموذجية الأزهرية، للتحقيق في البلاغ المقدم من أحد أولياء الأمور بوجود مخالفات إدارية جسيمة وتسيب باللجان.

 

 

وأعلن الإمام الأكبر عن إحالة بعض الموظفين بلجان الامتحانات بمدينة فاقوس بمحافظة الشرقية إلى التحقيق، بعد أن ثبت تورطهم في تسيب بعض اللجان، بعد تأكد اللجنة المشكَّلة برئاسة الشيخ محمد أبو هاشم وكيل المنطقة، ومحمد عبد الله الجندي مدير الامتحانات بالمنطقة، والشيخ محمد حسن الرفاعي من صحة الوقعة.

 

 

ودعا إلى توفير الجو المناسب من الحماية والهدوء لطلاب منطقتي البورة والحلافي، بعد حالة الشجار التي حدثت بين عائلتين بالأسلحة النارية؛ ما أدَّى إلى فزع الطلاب في الامتحانات، موضحًا أنه حريص على متابعة كل الشكاوى التي ترد إلى اللجان التي أمر بتشكيلها لضمان سير عملية الامتحانات، والاطلاع على حالة الأمن والحراسة المكلفة بحماية الامتحان ومستوى الامتحانات، وسلامة توزيع ورق الأسئلة والإجابة، وشكاوى أولياء الأمور.

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..