اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

مصابو الثورة ينتقدون تجاهل الدولة

Recommended Posts

 

24664959.gif

 

 

مصابو الثورة ينتقدون تجاهل الدولة

 

 

أكد مصابون خلال ثورة 25 يناير أن اللجنة المشتركة بين وزارتي الصحة والمالية لرعاية أسر ضحايا ومصابي الثورة على نفقة الدولة بالمستشفيات الحكومية في واد، وهم في واد آخر، مشددين على عدم معرفتهم بهذه اللجنة، وأنهم يتلقون العلاج على نفقتهم الخاصة؛ مما يؤدي إلى بطء العلاج وتدهور الحالة الصحية لأغلبهم.

 

 

وأعرب إكرامي سعد أحد مصابي الثورة عن سعادته عند صدور هذا القرار، إلا أنه أكد أنه جاء متأخرًا بعد أن ساءت الأحوال الصحية لبعض المصابين، لكنه تمنى ألا يحدث تأخير في تطبيق القرار، حتى لا يؤثر على صحة المصاب وعلى نفسية الأسرة وشعورهم باليأس من شفائه.

 

 

وقال لـ" إخوان أون لاين": إن قائد المنطقة العسكرية المركزية قد زار مستشفى القوات المسلحة؛ للاطمئنان على المصابين وإبلاغهم بأن علاجهم سيتم بعد ذلك على نفقة الدولة وليس على نفقة القوات المسلحة، وقد عبر المصابون عن سعادتهم بهذا القرار.

 

 

وأشار إلى أن حالته تحتاج إلى عملية لزرع بعض الخلايا بالعمود الفقري، وهي عملية تحتاج إلى سرعة السفر إلى الخارج، مناشدًا اللجنة المسئولة النظر إلى حالته بعين الاعتبار والرعاية.

 

 

وأضافت والدة المصاب أحمد زكي علي "المصاب بقطع في عصب القدم ورصاصة في العمود الفقري" أنه لم يقم أحد بإبلاغنا بهذا القرار، وأنهم يقومون بالإنفاق على علاجه من النفقات الأساسية للمنزل، حتى كادت تنفد، مؤكدةً أنهم حصلوا على وعد من الدكتور محمد شرف (رئيس جمعية أبطال ومصابي الثورة) بمنحهم قرارًا للعلاج بالخارج على نفقة الجمعية.

 

 

وطالبت الدولة بمنح المصاب معاشًا شهريًّا دائمًا بعد أن فقد وظيفته الرئيسية والتي كان يعول بها البيت.

 

 

وأشار مصطفى رمضان خير "مصاب بطلق ناري في الدماغ ويعمل كهربائيًّا" إلى أنه لم يسمع عن هذه اللجنة، ولم يقم أحد بالاتصال به، مؤكدًا أن بعض الطلقات النارية ما زالت مستقرة في رأسه، وتؤثر على نظره، ولا يستطيع أداء عمله، لأنه ممنوع من التعرض للشمس مطلقًا.

 

 

وقال: أنا متزوج ولدي طفلة ومصروفات العلاج كثيرة تؤثر على الاحتياجات الأساسية للطفلة وللمنزل، وتمنى أن تنظر الدولة إليهم بعين الاعتبار فتتكفل بعلاجهم على نفقتها، فهم من ضحوا لأجلها.

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..