اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

إنشاء نقابة مستقلة للدعاة بالأوقاف والأزهر

Recommended Posts

 

24664959.gif

 

إنشاء نقابة مستقلة للدعاة بالأوقاف والأزهر

 

 

 

أعلن الدكتور سالم عبد الجليل وكيل وزارة الأوقاف لشئون الدعوة موافقته على إنشاء نقابة مستقلة للدعاة عقب إحالة المشروع الذي تلقاه مجلس الوزراء من الدعاة بهذا الشأن له بصفته وكيل شئون الدعاة.

 

 

 

وأكد د. عبد الجليل لـ(إخوان أون لاين) أنه وجَّه خطابًا لمجلس الوزراء بالموافقة على إنشاء نقابة مستقلة تمثل جميع الدعاة في مصر، موضحًا أن الدعاة بحاجةٍ إلى النقابة بعد أن منعهم النظام البائد من توحيد صفهم وممارسة دورهم الدعوي في المجتمع.

 

 

 

وشدد على أن النقابة تهدف إلى توفير دعم مادي ومعنوي لكل الدعاة وحماية المنابر ممن يعتلون المنابر لتشويه وسطية الإسلام، بالإضافة إلى تطوير الخطاب الدعوي، محذرًا من السطو على نقابة الدعاة وفرض وصاية عليها من خلال وزارة الأوقاف وإجراء انتخاب حر مباشر لتشكيل مجلس النقابة.

 

 

 

ودعا كل الدعاة من جميع التيارات الدينية والإسلامية ممن ينتمون إلى جامعة الأزهر إلى التكاتف والتوحد تحت راية واحدة والتصدي للغلو والتشدد ونشر الوسطية والاعتدال، وحث الشعب المصري على الالتحام على قلبِ رجلٍ واحد.

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

خلينا باخلاق الميدان ونقووووووووول خلينا وراكم لما نشوف آخركم .........

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..