اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
بسمة الاقصى

أبا يحيي فك الله أسرك

Recommended Posts

أبا يحي فك الله أسرك

هذا ما حدث بيني وبين أبو يحي قبل القبض عليه بساعة

الحمد لله وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمد عبده ورسوله – صلى الله عليه وسلم – وبعد :

 

أصبت بصدمة كبيرة عندما سمعت بخبر كنت أنتظره من وقت للآخر ، إنه اعتقال أحد رجال ائتلاف دعم المسلمين الجدد ، إنه الشاهد الأول في قضية لم ولن تموت ، فما كان لي إلا أن أتصل بأهل بيته أطمأنهم على أخي وحبيبي ، ولكن كانت النبرات حزينة ، كادت تذبح قلبي، ويا ليتني ما هاتفتهم ، لقد ركبني الهم ، لا بل ركبته أنا ، حتى صار الهم رفيقي أينما كنت .

 

أكتب هذه الكلمات و والله إن العين لتنهمر بالدموع ، والقلب - أقسم بربه وربي – ينزف دماً ، أحببت أن أنقل لكم ما دار بيني وبين أخي قبل القبض عليه بساعة أو ساعتين .

 

ها هو هاتفي يخرج منه صوتاً فرحاً غانياً ، ها هي شاشة هاتفي مكتوب عليها بحروف من نور ... لا لا لا ... الآن حروف من الألم ، أبو يحي مجاهد ، هكذا أسميته على هاتفي .

 

فرح قلبي الملهوف على أخبار صاحبي ، أبو يحي - ما شاء الله – أخيراً سأسمع صوته وأطمأن عليه بعد طول غياب .. السلام عليكم .. وعليكم السلام .. آه منك يا حوفي – هكذا كان يداعبني – أهلاً أبونا ، وحشتنا يا ابونا ، ربنا يبارك تعب محبتك – هكذا كنت أداعبه – وبعد ما تناقشنا في بعض الأمور الشخصية ، قلت له : أين أنت الآن ؟ قال أنا بطريقي إلى القاهرة !!! بلاش أبو يحي ، حيعملوك كبش فداء ، قال لي ( زي ما تيجي تيجي ، حعمل ايه ، أنا معملتش حاجة ) ربنا معاك أبو يحي بس خد بالك من نفسك .

 

ساعة مرت أو ساعتين ، هذا الرقم غير متاح ، صديقي يتصل ، سمعت آخر خبر .. لا لا .. تم القبض على صاحبك .. يا كرباااااااااااااااااه

 

ليه .. عمل إيه .. ما الذنب الذي أذنبه .. شتم المجلس العسكري زي القساوسة ؟!! لا لا ، أهان وزارة الداخلية زيهم ؟!!! لا .. رفع صوته وقال : يا مشير أتلم أتلم حنخليها بركة دم ؟!!!

 

حدثتني نفسي فقالت : كان بيقول : الحرية لكامليا المصرية ، دي مش فتنة طائفية دي قضية إنسانية ، قلت لنفسي : وما الخطأ في ذلك ، هذا هو العدل ، هذا هو القانون يا بلدي ، ردت علي نفسي بصوت مخنوق – أنت في مصر، قلت لها : مصر 25 يناير ، مصر العدل ، القانون ، الحرية ، خلاص مفيش ظلم في مصر مفيش ، أمن دولة في مصر ، خلاص مفيش كلااااب تاني !!!

 

فإذا بنفسي تصدمني وتقول لي : أنت بتحلم .. ما هذا .. هل أنا أحلم حقاً .. هو مفيش 25 يناير ، مفيش ثورة ، مفيش رئيس فاسد في سجن !!!

 

قلت لها يا نفسي : أقسم بالله العظيم إذا كان هذا حلم لا بد أن أحوله لحقيقة ، يا نفسي : أبو يحي معتقل 15 يوم على ذمة التحقيق بلا تحقيق ، يا نفسي أبو يحي كان مسافر أثناء إمبابة ، يا نفسي يا إما أبو يحي يتحاكم ونعرف بيتحاكم ليه وفين الأدلة ، يا إما يانفسي بنفسك حتغضبي غضب لا يوقفه إلا القوي القهار .

 

احنا في مصر 25 يناير يا نفسي ، فوقي من غفلتك

 

إلى المجلس العسكري المحترم الذي نحترمه فعلاً ونسانده ، بلاغ من مواطن مصري يتكلم بلسان ملايين من شعبه ، إلى وزارة الداخلية ، إلى كل من يهمه الأمر

 

لن نكون ضحية يتقرب بها إلى أحد ، لن نباع في سوق النفاق السياسي

أعلم أن المجلس العسكري ، مجلس وطني وشريف يحب القانون ، فلتنظر يا مجلسنا بعين العدل إلى هذه القضية ولتحولها لمسارها الطبيعي .

 

فإنا غاضبون .. إنا غاضبون

خالد منير الحوفي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر
لن نكون ضحية يتقرب بها إلى أحد ، لن نباع في سوق النفاق السياسي

 

فك الله اسرك ابا يحيي انت لم تخشي في الله لومة لائم كنت بمثابة البطل الذي يحتمي في ظهره المسلمون الجدد

 

فابشر فوالله لن يخزيك الله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

فك الله اسرك ابا يحيي انت لم تخشي في الله لومة لائم كنت بمثابة البطل الذي يحتمي في ظهره المسلمون الجدد

 

فابشر فوالله لن يخزيك الله

إن شاء الله لن يخزيه الله

 

بعدما ضاعت القضية قضية كاميليا وأصبح من يتكلم فيها يثير فتنة طائفية

 

اللهم ارحمها إن كانت قد قضت وفك أسرها وأخواتها إن كانت على قيد الحياة اللهم آميـــــن

 

شكر الله لك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

لا تحزن فالله معنا و لن يضيعنا

بوركت

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..