اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
«۞۩ أبو سليمان ۩۞»

انسحاب عمرو حمزاوي من مناظرة الشيخ ابي فهر السلفي حول الليبرالية

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

انسحاب عمرو حمزاوي من مناظرة الشيخ ابي فهر السلفي حول الليبرالية

 

247873_193494074034123_174919999224864_585147_4662531_n.jpg

 

 

قام المركز العربي للدراسات الإنسانية بالاتفاق على لقاء مشترك بين الشيخ أبي فهر السلفي وبين الدكتور عمرو حمزاوي حول "رؤية السلفية لليبرالية ورؤية الليبرالية للسلفية " واتفقا كليهما على موعد من 17 – 20 من الشهر الجاري .

 

وبعدها طلب الدكتور عمرو حمزاوي مقالات وحلقات الشيخ ابي فهر السلفي فأعطاه لها ولكن حدث شيء مثير وهو طلبه تأجيل المناظرة ليوم 27 للشهر الجاري , وقد اتصل اليوم منظمو الحوار ليبلغوا الشيخ أبي فهر السلفي بأن الدكتور عمرو حمزاوي المعروف بليبراليته المتشددة اعتذاره عن اللقاء وادعي أن السبب هو ضيق وقته ! .

 

وأكد أبى فهر السلفي أنه عرض هذا الأمر ليؤكد للجميع قوة الحجة وطلب المناظرة والحوار المفتوح لإظهار الحق , وأن الكثير يتساءل لماذا لم يتم الحوار مع الليبراليين لنحاول أن نتفق على بعض الأشياء إلا أن الليبراليين يتهربون !.

 

يُذكر أن الشيخ أحمد سالم ( أبى فهر السلفي ) له الكثير من المقالات التي ترد وتفحم الليبراليين وله الكثير من الحلقات عن الدولة المدنية ومفهوم الليبراليين لها وله الكثير من الردود عليهم على شبكة الإنترنت , ومن الواضح أن الدكتور عمرو حمزاوي عندما قرأ المقالات وسمع الحلقات تهرب هروباً دبلوماسياً

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ومن الواضح أن الدكتور عمرو حمزاوي عندما قرأ المقالات وسمع الحلقات تهرب هروباً دبلوماسياً

 

أعتفد مالوش لزوم دلوقتى انه يقال " واضح اومش واضح"

 

الله المستعان ع اى الاحوال ،، فالقادم سيكون اشد واشد ،، والتصيد أعلى وأكبر .........

 

الخبر يصف ما حدث ،، لا داعى لكاتب الخبر اى يدس تعبيرا لا يغنى ولا يثمن من جوع ،، اكيد هيتفهم لل فاهمين الوضع سواء كان هروب او فعلا اعتذار بدون هروب ..

 

الله المستعان .

 

جزيت خيرا أخى الفاضل للنقل.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..