اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

ارتياح طلاب الثانوية بمطروح لسهولة "علم النفس والاجتماع"

Recommended Posts

رتياح طلاب الثانوية بمطروح لسهولة "علم النفس والاجتماع"

 

 

 

امتحان الثانوية العامة

 

 

أبدى طلاب محافظة مطروح ارتياحهم وسعادتهم، لسهولة أسئلة امتحان مادة "علم النفس والاجتماع"، الذى جاء فى مستوى الطالب المتوسط وبعيداً عن التعقيد.

 

وبلغ عدد المتقدمين لامتحان "علم النفس والاجتماع" اليوم، الأربعاء، 898 طالب وطالبة بالمرحلتين (الأدبى والعلمى)، وحضر منهم 201 بالمرحلة الأولى وتغيب 5 بنسبة حضور 97.6%، وبالمرحلة الثانية حضر 686 وتغيب 6 طلاب بنسبة الحضور 99.1% وقد شهدت اللجان أجواء هادئة وحالة من الرضا من جانب الطلاب.

 

وأمام لجنة مجمع باحثة البادية الابتدائى بوسط مدينة مرسى مطروح، وقف أولياء الأمور فى انتظار أبنائهم والترقب والقلق على وجوههم ينتظرون خروجهم من اللجان للاطمئنان عليهم، وسرعان ما انتهت هذه الحالة وحل محلها السعادة والفرح واستقبلوا وأبناءهم بالأحضان والقبلات فرحاً بمستوى الامتحان الذى جاء كما توقعه الطلاب.

 

وأكد الطلاب أن الامتحان جاء من المقرر المدرسى ولم يخرج عن نطاق التوقعات، وتقول ندى عبد المجيد أنها سعيدة بالامتحان وتتمنى أن تحصل على الدرجات النهائية فيه ليرفع من مجموعها الكلى، وتقول نهى سعيد أن علم النفس أسهل امتحان حليت فيه، ويرجع الإقبال الشديد من الطلبة والطالبات على اختيار مادة "علم النفس والاجتماع" وتفضيلها عن المواد الاختيارية الأخرى أنه من السهل الحصول على درجة عالية فيها.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..