اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

تأجيل النطق بالحكم في قضية خالد سعيد لسبتمبر

Recommended Posts

 

 

47244180.gif

 

تأجيل النطق بالحكم في قضية خالد سعيد لسبتمبر

أجلت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم، النطق بالحكم في قضية خالد سعيد إلى جلسة 24 سبتمبر المقبل، وندب لجنة ثلاثية من أساتذة الطب الشرعي بجامعات القاهرة وعين شمس والإسكندرية؛ لبحث تقارير الطب الشرعي القديمة، والوقوف على تفاصيل التقارير الجديدة لحسم القضية.

 

 

 

وقررت هيئة المحكمة ندب لجنة أخرى من كلية الفنون الجميلة قسم التصوير؛ لتقيين صور خالد سعيد التي انتشرت عقب وفاته ويظهر فيها علامات الاعتداء عليه من قِبل مخبري الشرطة؛ لتحديد ما إذا كانت تلك الصور حقيقية أو مفبركة.

 

 

 

من جانبه رحب رأفت نوارة رئيس هيئة المدعين بالحق المدني بالقرار، قائلاً: "التأجيل يساعدنا في تغيير قيد ووصف القضية وتعديل التهم المنسوبة إلى المتهمين من استعمال القسوة مع المجني عليه والقبض عليه دون وجه حق إلى ضرب أفضى إلى موت".

 

 

 

ورفض عشرات النشطاء المتظاهرين أمام مقر المحكمة القرار وهتفوا: "خالد سعيد مات خلاص والنهاردة يوم الخلاص"؛ ما دفع القوات المسلحة التي انتشرت بكثافة في محيط المحكمة إلى إحضار مكبرات الصوت، وتكليف نوارة بمحاولة إقناع المتظاهرين بإيجابية حكم المحكمة.

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..