اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

اليوم.. بدء جلسات تنحي عادل عبد السلام جمعة

Recommended Posts

 

47244180.gif

 

 

 

اليوم.. بدء جلسات تنحي عادل عبد السلام جمعة

 

 

تنظر محكمة الاستئناف الدائرة 52 مدني، اليوم الخميس 30 يونيو، طلب رد الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات جنوب القاهرة برئاسة المستشار عادل عبد السلام جمعة عمر، التي تتولى قضية قتل حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق ومساعديه الأربعة للثوار.

 

 

 

وكان المحامي خالد أبو بكر، عضو الاتحاد الدولي للمحامين، قدَّم طلبًا رقم 400 لسنة 128 ق إلى محكمة استئناف القاهرة لردِّ الهيئة؛ وذلك باعتباره محامي الدكتور مصعب الشاعر أحد مصابي الثورة بموجب توكيل رسمي صادر من السفارة الألمانية.

 

 

 

وأكد خالد أبو بكر لـ(إخوان أون لاين) في وقت سابق أن بقاء القاضي عادل عبد السلام جمعة في تولي مهمة الفصل في قضية قتل الثوار، خطأ كبير يجب ألا يستمر.

 

 

 

ودعا جماهير الثورة إلى الحضور في التاسعة، صباح اليوم، أمام دار القضاء العالي لمتابعة القضية، موضحًا أنه ثبت باليقين لدى الرأي العام والقضاة أن موضوعيته ونزاهته، لا يؤهلانه لتولي هذه المهمة، وإعطائه شرف القصاص للثوار من حبيب العادلي ومساعديه الأربعة، خاصةً بعد نشر وثائق من جهاز أمن الدولة المنحل تثبت إصداره أحكامًا بالتنسيق مع الجهاز، فضلاً عن تأجيله المستمر للجلسات، وعدم إدارتها بشكل منضبط، وإصراره على منع أهالي الشهداء من حضور الجلسات.

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بارك الله فيك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..