اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

الدكتور راغب السرجاني يطالب بقطع العلاقات مع إيران وسوريا

Recommended Posts

 

 

 

 

 

 

47244180.gif

 

 

 

الدكتور راغب السرجاني يطالب بقطع العلاقات مع إيران وسوريا

 

أكد فضيلة الأستاذ الدكتور راغب السرجاني المشرف العام على موقع قصة الإسلام في خطبة الجمعة "لبيك سوريا" اليوم 01/07/2011م في مسجد الكوثر بزهراء المعادي على مطالبته الحكومة المصرية برئاسة الدكتور عصام شرف بضرورة قطع العلاقات مع إيران وسوريا والضغط على الحكومة السورية لترضخ لمطالب شعبها.

 

كما أكد فضيلة الدكتور راغب السرجاني في خطبته لبيك سوريا على مباركته للثورة السورية كما يرجو الشعب السوري أن يستمر في ثورته إلى النهاية ويبشر بقرب النصر.

 

 

وأشار فضيلته إلى أن الثورة السورية تعد أكثر الثورات العربية شرعية؛ وذلك لأنها ليست ثورة على ظالمين فحسب إنما على نظام نصيري لا ينتسب للإسلام أصلاً.

 

 

وفي تصريح خاص لموقع قصة الإسلام أكد الدكتور راغب السرجاني على شعوره بأن خطبة اليوم الجمعة "لبيك سوريا" تعد واحدة من أفضل خطبه ومحاضراته قاطبة, ولعل السبب في ذلك أنها خرجت من قلب محترق مكلوم يعشق سوريا والسوريين ولا يستطيع أن يفعل شيئا!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..