اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

بالصور.. المياه الجوفية تهدد نفق الشهيد أحمد حمدى بكارثة بشرية

Recommended Posts

بالصور.. المياه الجوفية تهدد نفق الشهيد أحمد حمدى بكارثة بشرية

 

 

 

s720113204431.jpg

 

 

يشهد طريق السويس - الإسماعيلية حالة من الفساد والإهمال الصارخ حيث تحاصر المياه الجوفية الطريق السريع وخاصة المنطقة القريبة من نفق الشهيد أحمد حمدى وهو ما يؤدى إلى انهيار الطريق فى أى وقت ويهدد بوقوع بكارثة بشرية.

 

هذا الوضع السىء دفع سكان قرية عامر والشلوفة بحى الجناين بالسويس إلى رفع مذكرة رسمية إلى اللواء محمد عبد المنعم هاشم محافظ السويس يحملون حسن كامل مدير مديرية الإسكان وصول درجة المياه إلى هذا الحد بسبب التباطؤ فى إزالة هذه المياه وهو ما يعرض المنطقة بالكامل إلى انهيار تام حيث توغلت المياه الجوفية أسفل الطريق وتأثر أيضا على منازلهم ، أيضا قاموا بتوجيه شكوى إلى اللواء أسامة الطويل مدير أمن السويس يطالبون إدارة المرور التدخل لحماية الطريق من أى انهيار بسبب انتشار المياه بشكل مكثف وضرورة عمل حاجز بينها وبين الطريق الرئيسى.

 

وأوضح المواطنين فى شكواهم أن المياه الجوفية تحاصر أعمدة الكهرباء الضغط العالى وهو ما قد يؤدى إلى مشكلة بيئية خطيرة فى حالة سقوط أى منهم على الأرض أو بداخل المياه، مؤكدين أنهم يحملوا المسئولين بالمحافظة أى خطأ أو كارثة تقع بالمنطقة وهو ما يدل على التخاذل والإهمال فى عدم حماية المواطنين.

 

 

1.jpg

 

 

2.jpg

 

 

3.jpg

 

 

4.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..