اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

القوى السياسية بسوهاج تشارك فى "جمعة الإصرار"

Recommended Posts

القوى السياسية بسوهاج تشارك فى "جمعة الإصرار"

 

 

 

smal720111133253.jpg

 

قررت القوى السياسية بمحافظة سوهاج، المشاركة فى مظاهرة "جمعة الإصرار" غدا بأعداد كبيرة، من خلال تنظيم العديد من الوقفات انطلاقا من مساجد الشهيد والشبان المسلمين والصحابة إضافة إلى بعض الكنائس.

 

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد المصرى المتحدث الرسمى باسم جماعة الإخوان بسوهاج، أن الجماعة ستشارك فى مظاهرات الغد وبأعداد كبيرة من مراكز المحافظة المختلفة والنزول والتحرك إلى ميدان الثقافة.

 

وأوضح أن الجماعة تراجعت عن قراراها السابق بعدم المشاركة، وأعلنت المشاركة فى التظاهر نظرا للظلم الذى يعانى منه أهالى الشهداء والتباطؤ فى محاكمة رموز الفساد والمفسدين.

 

وعلى جانب آخر، أوضح د ياسر بطيخ المنسق العام للحزب المصرى الديمقراطى، أن شباب الحزب سيشارك فى جمعة 8 يوليو، وذلك للمطالبة بتحقيق مكتسبات الثورة ومطالبها مؤكدا استمرار الاعتصام والدخول فى اعتصام مفتوح لحين تحقيق جميع مطالب الثورة، وأن ما يحدث حاليا من إفراج عن المتهمين فى قضايا الفساد يعد دليلا واضحا على استمرار الفساد ولا يوجد له أى سبب أو تبرير، كما أعلن شباب حركة 6 أبريل والجمعية الوطنية للتغير وحملة البرادعى مشاركتها أيضا فى التظاهرات.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..