اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

"الفقراء أولاً" شعار شباب سوهاج

Recommended Posts

"الفقراء أولاً" شعار شباب سوهاج

 

 

 

s720118231117.jpg

 

 

هنكمل الثورة.. إحنا انضحك علينا.. الفقراء أولاً.. هذه هى شعارات شباب سوهاج خلال مسيرتهم بشوارع المحافظة اليوم، حيث ندد الشباب بالانقسامات السياسية التى يشهدها الشارع السياسى من أن البعض يريد الدستور أولاً والبعض الآخر يريد الانتخابات أولاً ولم نسمع أحداً قال حق الفقراء أولاً.. لأن الفقراء هم أكثر المضارين من الفساد المرعب الذى كان موجوداً فى عهد مبارك، فمن حق الفقراء أن يكتبوا دستورهم بأيديهم بما يضمن حقوقهم.

 

جاء ذلك خلال تضامن شباب سوهاج مع مليونية التحرير اليوم، منددين بتقاعس الشرطة فى إلقاء القبض على البلطجية المنتشرين فى الشوراع دون رادع كما نددوا باتهام الشرطة للشهداء بأنهم بلطجية فى حين أن من بين ضباط الشرطة العديد من البلطجية الذين يجب محاكمتهم على أعمال البلطجة التى ارتكبوها فى حق الشعب.

 

وعلى جانب آخر، مازال شباب سوهاج من مختلف الحركات السياسية من شباب 6 إبريل والجمعية الوطنية وجمعية حراس الثورة وبعض من أعضاء الحزب الناصرى والحزب المصرى الديمقراطى وبعد الأقباط متواجدين أمام مبنة مديرية أمن سوهاج يرددون شعارات ضد الشرطة والأفعال المشينة التى قاموا بإرتكابها فى الفترة الماضية.

 

كما قرر الشباب أن ما بحدث من محاكمات لرموز الفساد ما هى إلا مسرحية هزلية تنصب على الشعب ولكن الشعب وصل إلى سن النضوج ولن يترك العصا فى الفاسدين فالبرغم من وجود مبارك وبعض أعوانه داخل السجن، إلا أن هناك يد خفية تدير وتدبر الأمور من أجل الالتفاف على الثورة.

 

1.jpg

 

2.jpg

 

 

 

4.jpg

 

5.jpg

 

6.jpg

 

 

 

8.jpg

 

9.jpg

 

 

 

11.jpg

 

12.jpg

 

13.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..