اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

بلاغ جديد للنائب العام ضد غالي وسياج

Recommended Posts

 

619232105.gif

 

 

بلاغ جديد للنائب العام ضد غالي وسياج

تقدم بنك التنمية الصناعية والعمال المصري ببلاغ للنائب العام ضد وزير المالية الأسبق يوسف بطرس غالي ورجلَيْ الأعمال المتعثرَيْن وجيه ورامي سياج، يتهمهم فيه بالاستيلاء على أموال التعويضات البالغة 80 مليون دولار، والتي سبق أن حكم بها التحكيم الدولي لصالح رجل الأعمال.

 

 

 

واتهم البنك يوسف بطرس غالي بتسهيل الاستيلاء على الأموال المتنازع عليها بين البنك والعميل؛ خاصة أنه قام بتحويل الأموال إلى سياج في الخارج على الرغم من أنه متعثر في سداد مديونيات مستحقة عليه لبنوك قطاع عام، على رأسها بنك مصر، وبنك التنمية الصناعية والعمال المصري، وتقترب مديونيات عائلة سياج من 700 مليون جنيه، وفقًا لتقديرات البنوك، بالإضافة إلى مديونية مصلحة الضرائب البالغة نحو 5 ملايين جنيه.

 

 

 

وطالب البنك من أمين التفليسة بضرورة تحريك البلاغ وإحالته إلى نيابة الأموال العامة؛ لسرعة البت في الأمر، ولا سيما بعد عودة رجل الأعمال الهارب بعد ثورة 25 يناير.

 

 

 

وينتظر البنك أن تحكم المحكمة في 12 ديسمبر المقبل ببيع فندق سياج؛ لسداد المديونيات المستحقة على أصحابها، وذلك بعد أن تم التأجيل لحين انتداب خبير من المحكمة يقوم بتقييم الفندق.

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..