اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

إطلاق اسم سيد متولي على درع الدوري للموسم الحالي

Recommended Posts

أعلن نائب رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم أحمد شوبير عن نية الإتحاد لإطلاق اسم رئيس النادي المصري البورسعيدي الراحل سيد متولي على درع الدوري هذا العامً وذلك تقديراً من الإتحاد لمجهداته طوال فترة رئاسته للنادي المصري.

 

حيث أكد شوبير في برنامجه "أستاد الحياة" أن مجلس إدارة الإتحاد يعكف حالياً على دراسة سبل تكريم رئيس المصري الراحل، غير أن الأعضاء قد اتفقوا مبدئياً على إطلاق اسمه على درع الدوري لموسم 2008 ـ 2009 .

 

 

هذا وقد كان شوبير قد خصص برنامجه لنعي متولي الذي وافته المنية في السابعة من مساء يوم الجمعة بعد تعرضه لجلطة في الشريان الخلفي للقلب، أول أمس عقب عودته من تركيا التي كان يزورها في رحلة عمل.

 

 

واستقبل شوبير مكالمة هاتفية من أحمد نجل سيد متولي الذي أكد أن والده أوصاه في اللحظات الأخيرة بالاهتمام بالنادي والعائلة والأعمال الخارجية لها.

 

 

يذكر أن جنازة سيد متولي قد شيعت ظهر اليوم السبت عن عمر يناهز 68 عاماً رأس خلالها النادي المصري على مدار 26 عاماً، حيث خرج جثمانه من إستاد بورسعيد بعد أداء الصلاة عليه، وذهب لمثواه الأخير في جنازة رسمية وشعبية مهيبة حضرها أعضاء إتحاد الكرة يتقدمهم رئيس الإتحاد سمير زاهر، بالإضافة إلى محافظ بورسعيد اللواء مصطفى عبد اللطيف، والمدير الفني لمنتخب مصر حسن شحاتة ، وعدد غفير من جماهير مدينة بورسعيد.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

البقاء لله..

 

والله ممكن..

 

شكراً نودى..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..