اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

البنوك ترفض الكشف عن أرصدة سكرتير الرئيس المخلوع

Recommended Posts

 

البنوك ترفض الكشف عن أرصدة سكرتير الرئيس المخلوع

 

 

 

 

ikhwan-photo13.jpg

 

كتب- هيثم فهمي: تسبَّب عدم الحصول على موافقة كتابية من سكرتير الرئيس المخلوع أبو الوفا رشوان، أو إذن من المحكمة، في رفض البنوك الكشف عن أرصدته البنكية هو وأفراد أسرته (زوجته وأولاده)؛ حيث لم تتمكَّن جهات التحقيق من الحصول على موافقة كتابية منه بذلك، سواء بالكشف عن أرصدته الشخصية، أو موافقة بالإنابة، أو الوكالة عن زوجته وأولاده.

 

 

ورفض رشوان التوقيع على إذن كتابي بالكشف عن أرصدته بعدما تقدم بطعن على قرار جهاز الكسب غير المشروع بالتحفظ على أمواله، وهو الطعن الذى أجَّلت محكمة جنايات القاهرة النظر فيه إلى جلسة 17 سبتمبر المقبل.

 

 

وسارعت البنوك العاملة في مصر إلى رصد تعاملات سكرتير الرئيس المخلوع البنكية وأرصدته هو وأسرته، وتم التحفظ عليها بمجرد صدور تعليمات من البنك المركزي بذلك، ولكن البنوك رفضت الكشف عن تلك الأرصدة إلا بعد الحصول على موافقة كتابية من العميل بذلك، أو حكم قضائي، أو قرار من محكمة استئناف القاهرة، وهي الحالات القانونية الثلاث التي تتمكَّن البنوك خلالها من الكشف عن أرصدة عملائها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..