اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

سلسلة فنادق تحمي نزلاءها من المشخرين

Recommended Posts

سلسلة فنادق تحمي نزلاءها من المشخرين

 

 

ينعم نزلاء سلسلة فنادق بنوم هانيء عميق بعد ان استحدثت دوريات لمكافحة الشخير وغرف لامتصاص الشخير فى عددامن فنادقها في شتى أنحاء العالم.

وتجرب سلسلة فنادق كراون بلازا أول غرف من نوعها لامتصاص الشخير في عشرة من فنادقها في أوروبا والشرق الاوسط بينما تطبق هذا الشهر ستة من فنادقها في بريطانيا فكرة تسييردوريات لمكافحة الشخير.

ويقوم مراقبو الشخير بدوريات في أروقة المناطق المخصصة للهدوء في فنادق كراون بلازا في مدن لندن وليدز ومانشستر ومهمتهم هي التنصت لرصد أي ضوضاء تتعدى على حق الجار والطرق على أبواب النزلاء الذين يشخرون بصوت عال.

وقالت لورا سيمسون مراقبة التشخير في فندق كراون بلازا في ليدز بشمال انجلترا لدينا مناطق هادئة في طابقين من الفندق. وكمسؤولة لمراقبة التشخير أتجول في الاروقة لرصد اي ضوضاء مزعجة مع الاهتمام بصفة خاصة بغرف المناطق الهادئة.

والنزلاء يمكنهم ان يطلبوا النزول في غرف المناطق الهادئة اذا كانوا من الذين يعانون من الارق.

ويمكن لادارة الفندق ان تعرض على المشخرين او محدثي الضوضاء غرفا بعيدة عن المناطق الهادئة. اما غرفامتصاص الشخير او المضادة له فهي اجراء اضافي مستحدث في سلسلة الفنادق المملوكة لانترانشونال هوتيلز جروب.

ونزيل هذه الغرف يتمتع بأحدث تكنولوجيا لمكافحة الشخير من خلال خفض وتحجيم هذه الضوضاء المزعجة المتكررة. وجدران هذه الغرفة وسقفها مقاومة للضوضاء وبها أيضا وسائد تساعد على مكافحة التشخير والات مقاومة للضوضاء للحد من هذه المشكلة.

 

ويذكر ان الشخير يحدث نتيجة انسداد جزئي للممر العلوي للهواء ويعاني منه أربعة من كل عشرة اشخاص في المملكة المتحدة طبقا لاحصاء الرابطة البريطانية للشخير والاختناق أثناء النوم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..