اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

خروج قطار ركاب عن القضبان يشل حركة القطارات المتجهة للقاهرة

Recommended Posts

خروج قطار ركاب عن القضبان يشل حركة القطارات المتجهة للقاهرة

 

 

 

s6201126201054.jpg

 

 

خرج قطار الركاب رقم 906، القادم من الإسكندرية إلى محطة مصر بالقاهرة عن القضبان، وذلك بالقرب من محطة سكة حديد "إيتاى البارود" بالبحيرة، مما أدى إلى إرباك حركة القطارات القادمة فى اتجاه القاهرة وإصابتها بالشلل.

 

وقال المهندس هانى حجاب، رئيس هيئة السكك الحديدية، إن القطار المذكور خرجت منه العربة الثانية المجاورة لعربة التكييف "البور" الأمامية عن القضبان نتيجة ارتفاع درجة الحرارة وتأثيرها على عجلات العربة، وذلك بعد أن تعدى هذا القطار محطة "إيتاى البارود" وعلى مقربة منها قبل محطة سكة حديد طنطا.

 

وأضاف حجاب أنه عقب خروج العربة عن القضبان الساعة 8.6 صباح اليوم تم تشغيل خط السكة الحديد مفرداً فى المسافة التى وقع بها الحادث، لافتا إلى أنه تم فصل العربة التى خرجت عن القضبان عن القطار، وأنه تم الاستعانة بجرار إمداد لسحب الجزء الأمامى إلى محطة طنطا، وجرار آخر إمداد لسحب الجزء الخلفى إلى محطة "إيتاى البارود"، ثم تحرك هذا الجزء إلى محطة طنطا ليضم على الجزء الأمامى الموجود بها.

 

وتابع حجاب: وفى محطة طنطا تم ضم الجزء الخلفى على الأمامى، وواصل القطار رحلته منها إلى القاهرة، مشيرا إلى أنه جار رفع العربة الخارجة عن القضبان من خلال أوناش الهيئة التى وصلت لموقع الحادث، وأن الخط ما زال يعمل مفردًا بمنطقة الحادث.

 

فيما قال مصدر بالهيئة إنه عقب خروج القطار عن القضبان توقفت كافة القطارات القادمة خلفه، وتوقفت الحركة المتوجهة إلى القاهرة، مما اضطر غالبية الركاب إلى استقلال القطارات المتوجهة إلى الإسكندرية والعودة إليها مرة أخرى ليستقلوا منها وسيلة مواصلات أخرى إلى القاهرة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..