اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

حازم أبو إسماعيل: لا يوجد اتفاقيات تعطى مصر حقا فى مياه النيل

Recommended Posts

حازم أبو إسماعيل: لا يوجد اتفاقيات تعطى مصر حقا فى مياه النيل

 

 

 

smal7201122173651.jpg

 

 

أكد حازم الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، فى مؤتمر عقده فى محافظة سوهاج أن الحكومات المتعاقبة لن تحصل لمصر على أى اتفاقيات تجعل لها حقوقا فى مياه النيل منذ عهد عبد الناصر ونهاية بعصر بمبارك.

 

وعلى جانب آخر لم يستطع الشيخ أبو إسماعيل استكمال صلاة وخطبة الجمعة عقب إصابته بوعكة صحية مفاجئة منعته من استكمال الخطبة والصلاة وتم استدعاء طبيب لعمل اللازم له.

 

وأوضح الشيخ حازم، أن مصر عاشت 60 عاما فى ظل حكام أبعدوها عن هويتها العربية والإسلامية وتراكمت المشكلات والديون وتفرغت الحكومات المتعاقبة فى محاربة أصحاب الفكر وإيداعهم السجون والمعتقلات وضرب أمثلة ونماذج لقوة إرادة الشعب وأنها الأساس فى التحولات التى لا تقف أمامها قوى البطش والطغيان وكفى ما حدث فى 25 يناير حيث انهار النظام خلال أيام.

 

وقال إن سلف الأمة وضعوا الأسس والقواعد التى تقوم عليها الدولة الحديثة على العدالة والحرية وتوزيع الثروات وتبادل المنافع واستطاعوا بموارد محدودة تحويل دولة الإسلام إلى دولة ثرية تجرى فيها الخيرات والأموال ولو كان عندنا حكام يشعرون بالناس ومعاناتهم لاستطاعوا تحويل الصحراء إلى مصانع ومشروعات تتيح فرص العمل لأبنائها الذين يقفون فى طابور طويل من البطالة وكانوا حولوا سفارتنا فى العالم إلى روافد لإنشاء معارض لتسويق المنتجات المصرية المتميزة.

 

وأشار إلى أن المخاوف من الإسلاميين لا أساس لها من الصحة فالفكر الإسلامى يدعو إلى تنظيم دولة مدنية ولا يعرف الإسلام ما يسمى بالدولة الدينية، وجاء الإسلام لينظم الدنيا وجعل الدين للحياة أن تقوم على البناء والعمران والتقدم.

 

وأضاف فى خطبة الجمعة أن أمريكا والغرب يشترطون أن تركع مصر وتسجد ويسجد شعبها لهم مقابل المعونات التى يقدمونها لها وأقول لهم إن مصر لن تركع لأحد وأنها دولة قوية تملك كل مقومات وعناصر الدولة القوية من ثروات بشرية وطبيعية وفكر وعلم فى كل المجالات.

  • أعجبني 1

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

جزاكِ الله وجزاه عنا خيراً

 

اللهم أكتب لمصر وأهلها حاكم صالح يتقِ الله فينا ويقود مصر للأفضل على شرعك الذى إرتضيته لنا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

اللهم اااااااااااااااااااااااااااااااا مين يا رب

 

 

جزاك الله كل خير أخى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..