ohabo raby قام بنشر July 23, 2011 قام بنشر July 23, 2011 متظاهرو التحرير يقررون العودة مرة أخرى إلى الميدان دعا متظاهرو التحرير عقب تجمهر أعداد كبيرة منهم أمام مسجد النور بالعباسية، إلى الرجوع مرة أخرى إلى ميدان التحرير وعدم الاحتكاك مع الجيش والشرطة العسكرية أو أهالى العباسية، يأتى ذلك بعد خروج مسيرة من التحرير للمجلس العسكرى للتنديد باعتقال المعتصمين بالسويس من قبل الشرطة العسكرية. ومن جانب آخر، حدثت احتكاكات ومشادات كلامية بين المتظاهرين وأهالى العباسية بسب مسيرتهم للمجلس العسكرى.
عاشق الصداقه قام بنشر July 23, 2011 قام بنشر July 23, 2011 ربنا يستر ويعدى الأمر على خير بما فيه الصالح لمصر وشعبها
ohabo raby قام بنشر July 23, 2011 الكاتب قام بنشر July 23, 2011 ربنا يستر ويعدى الأمر على خير بما فيه الصالح لمصر وشعبها اللهم امين تقبل الله منك اخى الفاضل / عاشق الصداقة يارب احفظ مصر واهلها دائما وابدا
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥