اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

"الصحة" ترسل مستشفى ميدانيا لإسعاف مصابى العباسية

Recommended Posts

"الصحة" ترسل مستشفى ميدانيا لإسعاف مصابى العباسية

 

 

 

S7201123211033.jpgأكد د.عادل العدوى، مساعد وزير الصحة لشئون الطب العلاجى، أن الوزارة أرسلت حاليا مستشفى ميدانيا، وعددا من سيارات الإسعاف إلى ميدان العباسية، وذلك لتقديم الإسعافات الأولية للمصابين جراء الاشتباكات التى بدأت منذ قليل بين المتظاهرين وعدد من المجهولين.

 

وأشار الدكتور عدوى إلى أن إجمالى المصابين من أحداث الشغب التى وقعت بالعباسية بلغ حتى الآن 55 مصابا، تم إسعاف 49 من بينهم فى موقع الحادث وتم تحويل 6 حالات إلى 3 مستشفيات حتى الآن.

 

وأوضح الدكتور عدوى، أنه تم تحويل حالة إلى مستشفى عين شمس التخصصى، وحالة إلى مستشفى القبة العسكرى، و4 حالات إلى مستشفى الدمرداش، مشيرا إلى أن الإصابات كانت ما بين إصابات فى الرأس وجروح وكدمات، وقامت فرق المسعفين بتقديم الإسعافات اللازمة لهم، كما قامت الفرق الطبية بالمستشفيات بتقديم الرعاية اللازمة لهم.

 

وأضاف أنه تم رفع درجة الطوارئ إلى الدرجة القصوى فى عدد من المستشفيات القريبة من الميدان، وهى مستشفيات دار الشفاء وهليوبوليس ومنشية البكرى وعين شمس التخصصى والمطرية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..