اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

اخر اخبار نادي الزمالك

Recommended Posts

وانا معاك ياشيتوس

يامسهل

 

الزمالك يتعاقد مع إبراهيم صلاح لاعب المنصورة وصبري رحيل من مصر للمقاصة

 

قام مجلس إدارة نادي الزمالك بالتعاقد رسميا مع كل من إبراهيم صلاح لاعب المنصورة وصبري رحيل لاعب فريق مصر للمقاصة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية

 

وذكر الموقع الرسمي للنادي الأبيض إنه تم التعاقد مع إبراهيم صلاح الذي يلعب في مركز الوسط المدافع مقابل 2.5 مليون جنيه لمدة أربع سنوات ونصف.

 

كما تم ضم اللاعب صبري رحيل من نادي مصر للمقاصة لمدة أربع سنوات ونصف، ويجيد رحيل اللعب في مركز الظهير الأيسر والوسط الأيسر على حد زعم الموقع الرسمي للفريق الأبيض. وسيتم قيد اللاعبين تحت السن

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الزمالك يفاوض الاسماعيلي لشراء شريف عبدالفضيل

 

أكد نبيل عبدالفضيل شقيق لاعب النادي الاسماعيلي شريف عبدالفضيل ان نادي الزمالك دخل في مفاوضات رسمية مع النادي الساحلي من اجل ضم مدافعه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وقال نبيل في تصريحات خاصة لـYallakora.com " دخل مسؤولو الزمالك في مفاوضات جادة مع النادي الاسماعيلي بشان الحصول علي خدمات شريف قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الحالية".

 

وأضاف باقتضاب " مازالت المفاوضات جارية ولا يوجد أي شيء واضح عنها الآن".

 

وعن موقف شريف قال " شريف ليس لديه أي مانع في الانتقال لنادي الزمالك ولكن يجب علي الأخير الاتفاق أولا مع الاسماعيلي".

 

وكان مدافع الاسماعيلي قد عبر في أكثر من مناسبة عن رغبته في ترك فريقه الحالي وبدء خطوة جديدة في نادي أخر.

 

الجدير بالذكر ان فترة الانتقالات الشتوية في مصر تنتهي في 4 فبراير القادم.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الزمالك يوافق على إعارة أيمن عبد العزيز

وافق المدير الفني لنادي الزمالك ميشيل دوكستال على التخلي لاعب وسط الفريق أيمن عبد العزيز على سبيل الإعارة.

 

وذكر الموقع الرسمي لنادي الزمالك أن المدرب السويسري أعطى الضوء الأخضر برحيل اللاعب على سبيل الإعارة إلى أحد الأندية التركية التي ترغب في ضمه.

 

ولم يحدد الموقع الرسمي للقلعة البيضاء أسماء الفرق التي ترغب في ضم قائد الزمالك.

 

يذكر أن العديد من التقارير أشارت إلى قرب مغادرة عبد العزيز للقلعة البيضاء علما بأنه انضم إلى الزمالك في بداية الموسم الحالي قادما من تركيا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بعد الفوز على السويس .. الشيشيني: وضعنا أيدينا على تشكيل الزمالك الأمثل

 

 

قال سامي الشيشيني المدرب العام بالزمالك إن المباريات الودية ساهمت في منح المدير الفني السويسري ميشيل ديكاستل فكرة عن التشكيل الأمثل للفريق الأبيض قبل انطلاق الدور الثاني.

 

وجاءت تصريحات الشيشيني لـFilGoal.com في أعقاب فوز الزمالك وديا على أسمنت السويس بهدف لمحمود فتح الله بكرة رأسية إثر ركنية نفذها محمود عبد الرازق "شيكابالا".

 

وأوضح الشيشيني "التجربة مفيدة للغاية، لأن ديكاستل تعرف من خلالها على قدرات اللاعبين الفردية، ووضع يده على التشكيل المناسب".

 

وكشف الشيشيني عن اتجاه المدرب السويسري للحفاظ على تشكيل منذ بداية مشواره مع الزمالك وحتى نهاية الموسم، مضيفا "ديكاتستل من هواة تثبيت الفرق التي يقودها".

 

تألق محمد المرسي المنضم حديثا للزمالك في هجوم الفريق خلال الفوز على أسمنت السويس، وحصد تحية الجمهور وهو يترك أرض الملعب مستبدلا قبل نهاية اللقاء بعشر دقائق.

 

كما ظهر المهاجم قيد الاختبار أولي كوفي بوجهين، إذ تفوق في الالتحامات البدنية وكان أقوى من المدافعين الذين حاولوا استخلاص الكرة منه، ولكن مستواه الفني لم يكن بذات الروعة.

 

وخاض ديكاستل اللقاء بطريقة 4-4-2، وشارك محمد عبد الله في مركز الظهير الأيمن وقدم مباراة طيبة، خاصة بعدما أعلن نيته البقاء مع الفريق الأبيض.

 

وشارك أيمن عبد العزيز مع الزمالك في شوط المباراة الثاني.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الزمالك يضم مهاجم إيفواري ولاعب وسط فلسطيني

 

قال نادي الزمالك عبر موقعه الرسمي أنه تعاقد مع كل من الفلسطيني عماد زعتر بشكل نهائي والايفواري كولو كوفي مهاجم أفريكا سبور على سبيل الاعارة.

 

وأكدت لجنة التعاقدات بالنادي الأبيض برئاسة طارق حشيش ان تفاصيل التعاقد سوف تعلن بعد ساعات قليلة، حيث يلعب زعتر في مركز الوسط المهاجم، فيما يلعب كوفي بمركز رأس الحربة.

 

وينضم زعتر - 23 عاما - للقلعة البيضاء لمدة أربع سنوات ونصف، فيما ينضم كوفي للفريق لمدة ستة أشهر على سبيل الاعارة، ولنادي الزمالك الحق في شراءه نهائيا بعد انقضاء مدة التعاقد.

 

وقد احتل كوفي المكان الثالث الشاغر الخاص باللاعبين الأجانب في صفوف الفريق، في ظل وجود البرازيلي ريكاردو والغاني مانويل أجوجو.

 

وينضم زعتر وكوفي لقائمة اللاعبين الجدد والتي تتضمن محمد المرسي وإبراهيم صلاح من المنصورة وصبري رحيل من فريق مصر للمقاصة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

كاستال يعاقب شيكابالا وأجوجو

قرر السويسري ميشيل دي كاستال المدير الفني لفريق الزمالك لكرة القدم توقيع غرامة جديدة علي الغاني مانويل أجوجو مهاجم الفريق لإنقطاعه عن التدريبات لمدة ستة أيام دون الحصول علي إذن من الجهاز الفني الذي رفض التهاون في التعامل مع اللاعب الذي كان يدافع عنه ويطالب بحل أزمته مع النادي بشرط انتظام أجوجو في التدريبات وتنفيذ التعليمات لكن اجوجو خذل ديي كاستال الذي شعر بالحرج وعدم الرضا من تصرفات اللاعب وأصر علي معاقبته ماليا حسب اللائحة المالية للفريق التي يصر ميشيل دي كاستال علي تطبيقها علي جميع اللاعبين من أجل تحقيق النظام والخلاص من الفوضي وعلمت أن اللائحة المالية تنص علي معاقبة اللاعب الذي يغيب عن التريبات دون إذن من الجهاز الفني بخصم مبلغ‏25‏ ألف جنيه في حالة الغياب مرة واحدة عن التدريبات وهو مايعني أن عقوبة اجوجو مضاعفة لكونه إنقطع عن التدريبات لمدة ستة أيام بسبب مشاكله مع إدارة النادي والتي تتلخص في عدم اعتراف الدكتور محمد عامر رئيس النادي بملحق العقد الخاص باللاعب والذي يحمل النادي أعباء مالية جديدة حسب إتفاق اللاعب الغاني مع ممدوح عباس رئيس النادي المستقيل وهو الإتفاق

 

الذي يرفض أعضاء مجلس الإدارة الاعتراف به لاسيما ان عقد أجوجو الرسمي مع النادي يسمح له بالحصول علي مبلغ مليون و‏300‏ الف يورو في الموسم الواحد بخلاف السكن والراتب الشهري‏..‏ وكان اجوجو قد حصل علي أكثر من وعد من إدارة النادي لحل هذه المشكلة وتوثيق ملحق عقده مع النادي في سجلات اتحاد الكرة وعندما شعر بأن هذه الوعود كانت مجرد مسكنات اضطر للذهاب إلي اتحاد الكرة الأسبوع الماضي وطلب من لجنة شئون اللاعبين توثيق ملحق العقد لكن اللجنة رفضت الاستجابة لهذا الطلب بدعوي أن نادي الزمالك هو صاحب الحق في توثيق ملحق العقد‏..‏ فشعر أجوجو أن موقفه صعب للغاية وعاد إلي تدريبات الفريق وسط ذهول أعضاء الجهاز الفني الذين فقدوا الامل في عودة أجوجو للتدريبات‏..‏ ورفض المدرب السويسري التعامل معه لعدم رضاه علي مافعله اللاعب‏..‏

 

ولم تكن مشكلة أجوجو هي الوحيدة التي فرضت نفسها علي ميشيل دي كاستال في الساعات الماضية فقد فوجيء المدير الفني بتصرفات شيكابالا في تدريب الفريق يوم الأربعاء الماضي والذي رفض تنفيذ التعليمات وإحتج علي المدرب السويسري بصوت عال في الملعب وخلغ قميصه وخرج من الملعب غاضبا مما جعل المدير الفني يعتبر تصرفات شيكابالا خروجا علي النظام وقرر معاقبته بالغرامة المالية التي تبلغ قيمتها عشرة الاف جنيه حسب المعلومات القادمة من ميت عقبة‏..‏ وبالنسبة للاعب جمال حمزة الذي غاب عن التدريبات الأسبوع الماضي فقد فضل المدير الفني الجلوس معه اليوم للاستماع له خاصة ان جمال حمزة ابلغ المدرب السويسري بأنه يشعر ببعض الآلام في بطنه ولن يستطع المران مع الفريق‏..‏ وأراد دي كاستال ان يعطي اللاعب الفرصة للدفاع عن نفسه ومعرفة ظروفه ومشاكله الخاصة‏

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

هل ينضم انيس بو جلبان للزمالك؟

 

يعقد المسئولون في النادي اليوم جلسة مفاوضات مع التونسي أنيس بوجلبان نجم النادي الأهلي في حضور وكيل اعماله احمد سويلم لمناقشة عرض نادي الزمالك ومعر فة شروط بوجلبان الذي ابدي رغبته في ارتداء الفانلة البيضاء مؤكدا أن علاقته بالمدرب السويسري وراء موافقته علي عرض الزمالك الذي يفكر في التعاقد مع اللاعب لمدة موسمين ونصف الموسم مقابل خمسمائة ألف دولار بخلاف دفع الشرط الجزائي للنادي الأهلي‏..‏ وهو مايعني تراجع دي كاستال عن موقفه من بوجلبان بعد موافقة إدارة النادي علي رحيل ايمن عبد العزيز لنادي كونيا سبورت التركي علي سبيل الإعارة‏..‏

 

وكان الفريق قد لعب مباراتين وديتين أمس مع نقل الكهرباء واسمنت السويس وشارك فيهما جميع اللاعبين وبعد المباراتين قدم دي كاستال تقريرا عن أحوال اللاعبين وظروفهم وحدد اسماء اللاعبين الذين لايريدهم في الفترة القادمة ووضعهم علي قائمة المعروضين للبيع والتي يتصدرها البرازيلي ريكاردو وعلاء عبد الغني وعقد مجلس الإدارة اجتماعا منذ لحظات لمناقشة تقرير المدير الفني الذي تم استدعائه لحضور الجلسة‏..‏

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الزمالك يعير عبد العزيز ويتعاقد مع كوفي .. ويصرف النظر عن زعتر

تقرر رسميا إعارة قائد فريق الزمالك أيمن عبد العزيز إلى فريق كونيا سبور لمدة ستة شهور تنتهي بنهاية الموسم الحالي.

 

وذكر الموقع الرسمي للفريق الأبيض إن مجلس إدارة النادي برئاسة الدكتور محمد عامر قد أنهى إجراءات انتقال عبد العزيز للفريق التركي على سبيل الإعارة دون الإفصاح عن المقابل المادي للصفقة.

 

لكن الموقع أشار إلى أن عبد العزيز تنازل عن باقي مستحقاته لدى القلعة البيضاء للسماح له بالمغادرة.

 

وسيغادر اللاعب القاهرة يوم السبت للانضمام إلى كونيا سبور

 

 

أكد الأستاذ طارق حشيش عضو لجنة التعاقدات بالقلعة البيضاء أنه قد تم إتمام كافة الإجراءات الخاصة بالتعاقد مع اللاعب الإيفواري أولي كوفي رسميا لمدة أربع سنوات ونصف.

 

وسيخاطب الزمالك فريق أفريكا سبورت صباح السبت للحصول على بطاقة اللاعب الدولية تمهيدا لقيده في قائمته قبل غلق باب الانتقالات الشتوية.

 

وفي السياق نفسه، تراجعت لجنة التعاقدات عن ضم اللاعب الفلسطيني عماد زعتر وفقا لتوصيات المدرب السويسري ميشيل دوكستال الذي وضع سقفا ماليا للتعاقد مع اللاعب وفقا لقدراته الفنية وذلك حسبما أكد الموقع الرسمي للقلعة البيضاء.

 

على صعيد آخر، رفضت إدارة الزمالك عرضا من إدارة نادي بتروجيت لضم المدافع كريم ذكري بسبب ضعف المقابل المادي للصفقة.

 

ويعد الإيفواري كوفي هو آخر الصفقات الشتوية للزمالك حسب تعبير موقعه الرسمي حيث تعاقد الفريق الأبيض مع محمد المرسي وصبري رحيل وإبراهيم صلاح.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الزمالك يبيع مصطفى جعفر لانبي .. ويعير محمد ابراهيم للجيش

 

كشفت لجنة التعاقد بنادي الزمالك أنه قد تم الاتفاق رسميا مع إدارة نادي انبي بانتقال المهاجم مصطفى جعفر إلى صفوف الفريق البترولي بصفة نهائية.

 

وذكر الموقع الرسمي للقلعة البيضاء إنه قد تم بيع جعفر لانبي إلا أنه لم يكشف عن المقابل المادي لتلك الصفقة.

 

وفي السياق نفسه، قرر الزمالك إعارة لاعب الوسط محمد إبراهيم إلى فريق طلائع الجيش لمد ستة أشهر حتى نهاية الموسم الحالي.

 

يذكر أن الزمالك قد تعاقد مع لاعبي وسط هما صبري رحيل وإبراهيم صلاح في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

ويحتل الزمالك المركز السادس في الدوري المصري برصيد 21 نقطة.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

واضح إنى فيه ثورة تصحيح..

 

شكراً نودى..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

يامسهل ياشيتوس

ربنا يكرمنا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الزمالك يضم لاعبا من الرباط مقابل بيع ذكري لبتروجيت

 

تعاقد نادي الزمالك مع أحمد ثروت لاعب وسط نادى الرباط والأنوار لمدة أربعة مواسم تبدأ من الموسم المقبل بعد أن كان اللاعب على وشك الانضمام لنادي بتروجيت.

 

وأكد عبد الله جورج سعد رئيس لجنة التعاقدات في الزمالك في تصريحات للموقع الرسمي للفريق أن الرباط والأنوار رفض ترك اللاعب في يناير الجاري ولذلك ينتظر الزمالك حتى نهاية عقده مع فريقه بعد ستة أشهر لينضم إليه في يونيو المقبل.

 

وكان ثروت قد وقع أوراق الانضمام إلى بتروجيت لكن الزمالك نجح في تغيير إتجاه اللاعب بإقناع مسئولي النادي البترولي بترك اللاعب مقابل تسهيل انتقال كريم ذكرى مدافع الفريق الأبيض إليهم.

 

وأوضح موقع الزمالك أن مجلس الإدارة برئاسة محمد عامر وافق على انتقال ذكرى إلى صفوف فريق بتروجيت بشكل نهائي اعتبارا من شهر يناير الجاري.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

طيب تمام..

 

يا مسهل..

 

شكراً نودى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شكرا شيتوس

منوووووووووووور ياشيتوس

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ثنائي المنصورة وكوفي في قائمة الزمالك أمام المحلة بالدوري

 

انضم ثنائي المنصورة ابراهيم صلاح ومحمد المرسى بالاضافة الي المهاجم الايفواري اولي كوفي الي قائمة الزمالك التي ستواجه

غزل المحلة الخميس في الاسبوع السادس عشر للدوري المصري الممتاز.

 

وقال الموقع الرسمي للنادي الابيض ان المدير الفني السويسري للفريق ميشيل دوكاستال اختار 19 لاعبا للدخول في معسكر مغلق باحد الفنادق استعدادا للمباراة.

 

ويلتقي الزمالك مع المحلة في السابعة من مساء الخميس بملعب الكلية الحربية بمصر الجديدة.

 

وضمت القائمة كل من عبد الواحد السيد ومحمد عبد المنصف وهانى سعيد ومحمود فتح الله وأحمد مجدى وعمرو الصفتى ومحمد عبد الله وأحمد غانم سلطان ومحمد أبو العلا وأحمد عبد الرؤوف وعلاء كمال وعبد الحليم على ومحمود عبد الرازق " شيكابالا " والغانى مانويل أجوجو الى جانب الشباب علاء على وأحمد المرغنى والجدد ابراهيم صلاح ومحمد المرسى والايفوارى أولى كوفى

 

نقلا عن

مصراوي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

المحلة يهزم الزمالك بهدف وحيد.. والجماهير تهاجم شيكابالا

 

فشل كبار الدوري المصري لكرة القدم في الخروج من اللقاء الأول لهم في الدور الثاني للدوري المصري لكرة القدم، سقط الزمالك والإسماعيلي وحرس الحدود وبتروجيت ولم ينجح أي واحد منهم في الفوز بالنقاط الثلاثة كاملة.

 

 

 

فعلى استاد الكلية الحربية، فجر غزل المحلة مفاجأة من العيار الثقيل، عندما تغلب على الزمالك بهدف نظيف أحرزه عبد الحميد شبانة في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول، لينتزع أغلى ثلاث نقاط له في مشواره بالدوري المصري، ليرتفع رصيد المحلة إلى 19 نقطة ليصعد إلى المركز العاشر، فيما توقف رصيد الزمالك عند 21 نقطة، وهبط للمركز السابع في أول مباراة رسمية له تحت قيادة المدير الفني الجديد ميشيل دي كاستال.

 

 

 

بدأت المباراة سريعة من الجانبين، وبدت لدى كل منهما رغبة في إثبات الذات وتصحيح الأوضاع مع افتتاح مباريات الدور الثاني للمسابقة، ولم يرهب المحلة المنافس وشن هجوما عليه، قابلته محاولات عشوائية من جانب الإيفواري كوفي، الذي سعى بكل ما أوتي من قوة إلى إحراز هدف لكن دون جدوى.

 

 

 

وفي الدقيقة 13 كاد هاني سعيد أن يضع الزمالك في المقدمة، عندما نفذ ضربة حرة مباشرة، ولكن كرته ذهبت فوق العارضة بقليل، بمرور الوقت اعتمد الضيوف على التسديدات بعيدة المدى من خارج منطقة الجزاء والتي لم تكن بالإتقان الكافي.

 

 

 

وفي الدقيقة 21، كاد عمرو علام أن يضع المحلة في المقدمة، عندما استغل وقوف مدافعي الزمالك لكشف التسلل لينقض على الكرة برأسه ولكن الحارس عبد الواحد السيد يتصدى لها ببراعة، رد عليه الزمالك بهجمة خطيرة عن طريق عبد الحليم علي الذي ارتقى عاليا داخل منطقة الست ياردات ووضع الكرة برأسه في المرمى، ولكن إبراهيم فرج أخرج الكرة بطريقة أكثر من رائعة.

 

 

 

وفي الدقيقة 41 استغل عبد الحميد شبانة خطأ فادحا من عبد الواحد السيد ليخطف الكرة في الجهة اليسري من هاني سعيد الذي تهاون فيها ويدخل بها منطقة الجزاء ليضعها بسهولة في المرمى، محرزا هدف التقدم للضيوف في مفاجأة من العيار الثقيل.

 

 

 

وكاد أولي كوفي أن يحرز هدفا في الدقيقة 43، عندما سدد كرة مزدوجة خلفية من على حدود منطقة الجزاء، لتصطدم الكرة بالعارضة، ولكن حكم اللقاء احتسب ضربة حرة غير مباشرة على المهاجم الإيفواري.

 

 

 

وفي الشوط الثاني، دفع السويسري ميشيل دي كاستال المدير الفني للزمالك بالغاني جونيور أجوجو بدلا من الإيفواري كوفي، في محاولة منه لتنشيط الناحية الهجومية، لكن دون أدنى خطورة حقيقية، ويعتمد المحلة على الهجمات المرتدة السريعة لإحراز مزيد من الأهداف لكن دون جدوى.

 

 

 

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني أحداث هرج ومرج، عندما شنت جماهير الزمالك هجوما عنيفا على شيكابالا بسبب الرعونة في الأداء واعتماده على الناحية الفردية على حساب الأداء الجماعي، الأمر الذي دفع اللاعب إلى إعلانه عدم الاستمرار في الزمالك بدخوله في مشادة كلامية مع تلك الجماهير رافعا راية التحدي شعارا للمرحلة المقبلة.

 

 

 

ومع نهاية اللقاء، حاول نجوم الزمالك البدلاء تهدئة شيكابالا وعدم الانفعال مع الجماهير، فتم إخراجه من الملعب بسرعة، بعد أن خلع فانلة النادي.

 

 

 

وأسفرت بقية المباريات عن فوز إنبي على الإسماعيلي بثلاثية نظيفة وتعثر بتروجيت صاحب المركز الثاني، بعدما تعادل مع بطل كأس مصر حرس الحدود بهدف لمثله، كما تغلب طلائع الجيش على المقاولون العرب 3-2، في مباراة شهدت إحراز محسن هنداوي ثلاثة أهداف "هاتريك"، وتعادل المصري مع الاتحاد السكندري سلبيا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شيكابالا ينتظم في تدريبات الزمالك ويتلقي تحية الجماهير

 

انتظم محمود عبد الرازق "شيكابالا" في تدريبات نادي الزمالك وتلقي اللاعب تحية خاصة من الجماهير التي حضرت المران.

 

وقال الموقع الرسمي لنادي الزمالك أن شيكابالا انضم لتدريبات الفريق التي يستعد من خلالها لمباراة الاتحاد السكندري.

 

ويلتقي الزمالك يوم السبت 14 فبراير الحالي خارج ارضه امام الاتحاد السكندري في الاسبوع السابع عشر للدوري.

 

واكد الموقع ان الجماهير الحاضرة في المران حرصت علي تحية اللاعب وتشجيعه بشكل رائع.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

دوكاستال يجتمع باللاعبين ويطالبهم بتحسين صورتهم أمام الجماهير

 

اجتمع المدير الفني لفريق نادي الزمالك السويسري ميشيل دوكاستال بلاعبي الفريق وطالبهم بمحو الصورة السيئة التي ظهروا عليها خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام غزل المحلة بالدوري والتي أدت للخسارة بهدف دون رد.

 

وأشار الموقع الرسمي لنادي الزمالك الي مطالبة دوكاستال للاعبيه بالظهور بشكل مختلف خلال لقاء الفريق المقبل أمام فريق الاتحاد السكندري بالإسكندرية والتي ستكون نقطة تحول للفريق إما بالسلب في حالة الخسارة او التعادل وهو ما يعني تفاقم الأزمة، او الايجاب في حالة الفوز وهو ما سيمنح الثقة من جديد للاعبين.

 

ومن ناحية استعدادات الفريق للقاء الاتحاد، رفع الجهاز الفني بقيادة دوكاستال الحمل التدريبي للاعبين، حيث تدرب الفريق علي فترتين صباحية ومسائية، واعتمدت اغلب التدريبات علي رفع اللياقة البدنية والتي عاني الفريق في الفترة الأخيرة من نقصها بشكل لافت، فيما اعتمد التدريب المسائي علي أداء بعض الجمل التكتيكية وتصحيح الأخطاء.

 

وغاب عن المران الصباحي كلا من محمود عبد الرازق "شيكابالا" لظروف خاصة، وجمال حمزة بعد مشاركته في لقاء فريق الشباب أمام اتحاد الشرطة، بالإضافة للرباعي الدولي عبد الواحد السيد وهاني سعيد ومحمود فتح الله والغاني مانويل اجوجو الذي سيشارك مع منتخب بلاده في المباراة الودية الدولية أمام مصر في القاهرة يوم الأربعاء.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

'حمزة' يعود للزمالك أمام الاتحاد.. و'عبد المنصف' يطلب اللعب

 

25أوسة_17_18_11_10_2_2009_.jpg

 

 

علمت 'بص وطل' أن اللاعب 'جمال حمزة' مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك سيكون ضمن التشكيلة الأساسية للفريق أمام الاتحاد السكندري في المباراة التي من المقرر إقامتها السبت القادم بملعب الإسكندرية.

 

وقد نال اللاعب إشادة السويسري 'ميشيل دي كاستيل' المدير الفني للزمالك بعد تألقه في التدريبات الأخيرة وكذلك مباراة الشرطة التي لعبها 'جمال' مع فريق الشباب والتزامه في التدريبات.

 

وكان المدير الفني السويسري قد أشاد بمستوى 'جمال' مؤكدا أنه مهاجم من طراز خاص، ويمتلك إمكانيات ومهارات خاصة داخل الملعب وطلب، 'دي كاستيل' من 'جمال' التركيز في المرحلة القادمة وعدم إثارة المشاكل بالانقطاع عن التدريبات.

 

على الجانب الآخر قام الفرنسي 'أدموند' مدرب الأحمال الفرنسي بإعطاء جرعات تدريبية منفردة للاعب 'محمد المرسي' مهاجم الفريق الوافد من المنصورة قبل بدء التدريب الصباحي أمس، خاصة وأن السويسري 'دي كاستيل' طلب من مدرب الأحمال ضرورة إعطاء برنامج تأهيلي خاص لـ'المرسي' لرفع لياقته البدنية بعد أن لاحظ انخفاضها طوال التدريبات الماضية.

 

ومن المفترض أن يلعب 'المرسي' مباراة الاتحاد السكندري بجوار 'جمال حمزة' خاصة وأن السويسري لم يقتنع بإمكانيات 'عبد الحليم علي' مهاجم الفريق، بالإضافة إلى عدم مشاركة 'أجوجو' في التدريبات لمشاركته مع منتخب بلاده في التدريبات استعدادا لمباراة غانا الودية مع منتخب مصر.

 

على صعيد آخر علمت 'بص وطل' أن 'محمد عبد المنصف' حارس مرمى الزمالك طلب من 'أيمن طاهر' مدرب حراس المرمي ضرورة المشاركة أمام الاتحاد السكندري خاصة وأنه لم يحصل على فرصة اللعب طوال الأشهر الماضية؛ في حين طلب 'أيمن' من 'منصف' التحلي بالصبر وأنه سيحصل على الفرصة إذا هبط مستوى 'عبد الواحد السيد'.

 

كما علمت 'بص و طل' أن الثنائي 'حمادة إمام' ونجله 'حازم' رفضا الانضمام إلى لجنة الكرة بنادي الزمالك والتي يسعى مجلس الإدارة برئاسة الدكتور 'محمد عامر' إلى تشكيلها في المرحلة المقبلة حتى تكون همزة الوصل بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ومجلس الإدارة.. جاء ذلك خوفا من تكرار هزائم الفريق في المرحلة المقبلة.

 

ودخل مجلس الإدارة في مفاوضات مع 'أحمد رفعت' المدير الفني السابق للفريق لإقناعه برئاسة لجنة الكرة تعويضا عن إقالته من الجهاز الفني للفريق ووافق 'رفعت' مبدئيا على هذا الاقتراح وفي انتظار اعتماده رسميا من قبل المجلس.

 

 

نقلا عن

بص وطل

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شكرا نودى متابعة ممتازة

 

تم تثبيت الموضوع

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شكرا ديدو علي تثبيت الموضوع

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

عامر يحث اللاعبين للفوز على الاتحاد .. ورحلات مجانية لمساندة الزمالك

 

حث الأستاذ محمد عامر رئيس نادي الزمالك لاعبيه لتحقيق الفوز في مباراته أمام فريق الاتحاد السكندري في إطار منافسات الأسبوع السابع عشر من الدوري المصري الممتاز يوم السبت.

 

وقال عامر في تصريحات للموقع الرسمي لناديه إنه لاحظ الروح المعنوية المرتفعة للاعبيه قبل مباراة الاتحاد، مشيرا إلى انه هنا تصميم من لاعبي الفريق الأبيض لتجاوز الكبوة التي يمر بها الفريق.

 

وحث عامر اللاعبين في اجتماع له مع الفريق إلى بذل كل ما في وسعهم لإسعاد جماهير الفريق والتركيز على المباراة وعدم الالتفات إلى أي أمور خارج الملعب والتي من شأنها أن تأثر سلبا على نتائج الفريق.

 

على جانب آخر، أعلنت رابطة مشجعي الزمالك عن تنظيمها لرحلات "مجانية" للراغبين في الذهاب إلى مدينة الإسكندرية لمساندة الفريق الأبيض.

 

ويحتل الزمالك في المركز السابع برصيد 21 نقطة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الزمالك يحتج رسميا على حكم مباراته أمام المصري

قدم مجلس ادراة نادى الزمالك مذكرة احتجاج رسمية لاتحاد كرة القدم ضد محمد عبد القادر مرسي الذى أدار مباراة الفريق امام المصري فى الاسبوع الثامن عثر للدورى الممتاز.

 

واحتج النادى خلال المذكرة على القرارات الخاطئة التى اتخذها حكم المباراة ضد الفريق والتى كان ابرزها احتساب هدف المصري الذى احرزه دودى الجباس على الرغم من ان الكرة كانت خطا على اكوتى منساه من منتصف الملعب، بالاضافة إلى احتساب الحكم لركلة جزاء صحيحة لصالح جمال حمزة .

 

واجرى الدكتور محمد عامر رئيس النادى اتصالا هاتفيا بمحمد حسام الدين رئيس لجنة الحكام اعتذر فيه الاخير على اخطاء حكم المباراة وقال ان اللجنه لن تتهاون مع اى حكم يخطئ فى قرارات مصيرية فى جميع المباريات ولن يتهاون فى حصول اى فريق فى الدورى على حقه.

 

من ناحية اخرى يعقد مجلس الادارة اجتماعا الجمعة سيشمل تعيين لجنة للكرة والتى مرشح لها اكثر من شخص على راسهم حمادة امام واحمد مصطفى وجمال عبد الحميد.

 

ومن المنتظر ان يطرح مجلس الادارة تذاكر مباراة المصرية للاتصالات التى من المقرر لها ان تشهد تخفيضا كبيرا فى اسعارها من اجل تشجبع الجماهير على حضور المباراة حيث تقرر ان ان يطرح الزمالك تذكرة موحدة بسعر 5 جنيهات و20 جنيه للدرجة الاولى و50 جنيه للمقصورة.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الزمالك يبدأ الإعداد للاتصالات وعودة عبد المنصف للتدريبات

بدأ الفريق الأول لنادي الزمالك استعداداته لمباراة الأسبوع التاسع عشر من الدوري المصري أمام فريق المصرية للاتصالات والتي ستقام مساء الاثنين بتدريب صباح الخميس.

 

وذكر الموقع الرسمي للقلعة البيضاء إن حارس الفريق محمد عبد المنصف شارك في التدريبات عقب تأكيد طبيب الفريق مصطفى المنيري شفاء اللاعب تمام من نزلة البرد التي أصابته.

 

وأوضح المنيري أن عبد المنصف جاهز للدخول في قائمة الفريق التي ستواجه المصرية للاتصالات

وكان الزمالك قد نجح يوم الأربعاء في إيقاف سلسلة هزائمه في الدوري

 

نقلا عن

مصراوي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

المنيري: فرصة شيكابالا للحاق بمباراة الاتصالات القادمة صعبة

صرح الدكتور مصطفي المنيري طبيب فريق نادي الزمالك بصعوبة لحاق صانع الألعاب محمود عبد الرازق "شيكابالا" بمباراة فريقه مع المصرية للاتصالات في المرحلة الـ19 للدوري العام الممتاز بعد الإصابة التي لحقت به في مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي.

 

وقال المنيري في اتصال هاتفي بـYallakora.com ان شيكابالا بدأ التدريبات العلاجية في الجمانزيوم الخاص بالنادي يوم الجمعة، وأوضحت الأشعة والتقارير الطبية ان الإصابة عبارة عن شد أسفل عضلة السمانة وهو ما يمنعه عن ممارسة الكرة بالشكل المطلوب لفترة لم يتم تحديدها بعد".

 

وكان شيكابالا قد تعرض للإصابة وتم استبداله في الشوط الثاني لمباراة الزمالك والمصري في الأسبوع الثامن عشر للدوري والتى انتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثلة الأربعاء.

 

وبسؤاله عن نسبة استعداد شيكابالا للمشاركة مع الزمالك في مباراة الاتصالات قال المنيري " لن ندفع بشيكابالا في أي مباراة إلا وهو جاهز بنسبة 100%، حتى لو كان هناك فارق يوم فلن يشارك اللاعب إلا في حالة تعافيه نهائيا.

 

ويلعب الزمالك صاحب المركز العاشر برصيد 22 نقطة مع المصرية للاتصالات صاحب المركز الـ14 برصيد 18 نقطة ضمن منافسات المرحلة الـ19 للدوري العام مساء الاثنين.

تم تعديل بواسطه ديدو

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..