اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

اخر اخبار نادي الزمالك

Recommended Posts

صفقـات الشـــتاء في ثلاجــة الزمــالك

دي كاستال يقرر استبعاد بعض اللاعبين‏..‏ واستمرار الدفع بالناشئين

أجوجو يطلب المشاركة أمام الاتصالات‏..‏ ومساندة جماهيرية غير مسبوقة

 

اعترف المسئولون بنادي الزمالك أن صفقات الشتاء جاءت مضروبة ولم يستفد منها الفريق‏,‏ ولم تخرجه من محنته وكبواته المتتالية‏,‏ حيث فشل الفريق الأول لكرة القدم في حصد سوي نقطة وحيدة من ثلاث مباريات شارك فيها اللاعبون الجدد لتجربتهم وتحديد كفاءاتهم الفنية‏,‏ أو من اللاعبين الذين تم الحكم عليهم مبكرا‏,‏ ولم يتم الدفع بهم حتي الآن من التعاقد معهم‏.‏ وقرر السويسري دي كاستال المدير الفني استبعاد الإيفواري أولي من المباريات المقبلة بحجة عدم الانسجام مع الفريق‏.‏

 

كما تم الحكم مبكرا علي عمر ربيع ياسين بعدم الاستعانة به‏,‏ والاكتفاء بمشاركة اللاعب مع الناشئين‏,‏ وتجربة صبري رحيل‏,‏ والذي لم يعبر عن نفسه جيدا حتي الآن‏,‏ وكذلك محمد المرسي الذي يشارك علي استحياء‏,‏ ولم يبق سوي إبراهيم صلاح لاعب الارتكاز في وسط الملعب‏.‏

 

صفقات الشتاء تكلفت ما يقرب من عشرة ملايين جنيه‏,‏ ولم يستفد منها الفريق علي الإطلاق‏,‏ كما لم يستفد الفريق من البعض الذين تم تجاهلهم تماما مثل محمد عبدالله‏,‏ وريكاردو‏,‏ وأسامة حسن‏,‏ وعمرو عادل‏,‏ ورحيل مصطفي جعفر‏,‏ وأيمن عبدالعزيز‏.‏

 

ورغم ذلك تسير نغمة من التفاؤل داخل الجهاز الفني باحتمالات تحسن الأوضاع والنتائج خلال المباريات المقبلة‏,‏ ويسعي الفريق لحصد أول ثلاث نقاط بعد فترة طويلة أمام الاتصالات‏,‏ خاصة أن الهزيمة تلقي بالفريق بالمراكز المتأخرة‏,‏ والتي من خلالها يهوي الفريق في السقوط‏,‏ والهبوط‏,‏ ولذلك فرض الجهاز الفني حالة من الطوارئ القصوي‏,‏ وانتظم اللاعبون في التدريبات اليومية‏,‏ والتي يؤديها أجوجو بإصرار شديد في محاولة منه للعب في الصفوف الأساسية‏,‏ خاصة أن هناك عقما تهديفيا من خلال المهاجمين بعدما نال عبدالحليم علي فرصة في المباريات الماضية مع شريف أشرف‏,‏ ومحمد المرسي‏,‏ وهناك شكوك من مشاركة شيكابالا في المباراة المقبلة بعد إصابته في مفصل القدم في لقاء المصري السابق‏,‏ ولم يدخل حتي الآن في تدريبات جادة‏,‏ ويغيب محمود فتح الله للإنذار الثالث‏.‏ وعلي صعيد آخر‏,‏ شهد مران أمس وجودا جماهيريا منقطع النظير‏,‏ وساندوا الفريق‏,‏ مما رفع معنويات اللاعبين الذين تعاهدوا علي بذل المزيد من الجهد من أجل العودة للانتصارات من جديد‏.‏

نقلا عن

الاهرام المسائي

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ضم أجوجو وعبد المنصف وشيكابالا لقائمة الزمالك أمام الاتصالات

 

انضم مهاجم الزمالك مانويل أجوجو وحارس المرمى محمد عبد المنصف ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" لقائمة الزمالك لمواجهة المصرية للاتصالات ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدوري المصري يوم الاثنين.وانضم شيكابالا لقائمة الفريق رغم الاصابة التي شعر بها اللاعب في مباراة المصر يحيث أكد طبيب الفريق مصطفى المنيري لموقع يلا كورة في وقت سابق ان فرصة لحاق النجم الأسمر بالمباراة القادمة صعبة للغاية.

 

وعاد أجوجو لقائمة الفريق بعد غياب، فضلا عن تعافي حارس مرمى الفريق عبد المنصف وانضمامه للقائمة من جديد.

 

وذكر الموقع الرسمي للقعلة البيضاء على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: عبد الواحد السيد ومحمد عبد المنصف

 

الدفاع: هانى سعيد وعمرو عادل وأحمد مجدى وعمرو الصفتى.

 

الوسط: محمد عبد الله وأحمد غانم سلطان وحازم امام " الصغير " وعلاء على وأحمد المرغنى وابراهيم صلاح وأحمد عبد الرؤوف ومحمد أبو العلاوعلاء كمال.

 

الهجوم: شيكابالا وجمال حمزة وعبد الحليم على ومانويل أجوجو ومحمد المرسى

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

إدارة الزمالك تقرر تشكيل لجنة كرة برئاسة حمادة إمام

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور محمد عامر في جلسته التي عقدت مساء السبت تشكيل لجنة فنية

استشارية لإدارة فرق كرة القدم في النادي يترأسها الكابتن حمادة إمام.

 

وذكر الموقع الرسمي للقلعة البيضاء أن اللجنة ستضم ثلاثة أعضاء هم أحمد عبد الحليم وجمال عبد الحميد وعبد الرحيم محمد.

 

ويأتي هذا القرار من جانب إدارة النادي الأبيض بعد أن تعالت الأصوات في الفترة الأخيرة والتي كانت تنادي بتعيين لجنة من خبراء كرة القدم لإدارة فريق الزمالك، خاصة وأن مجلس الإدارة المعين لا يوجد فيه من مارس اللعبة.

 

وتتمثل مهام اللجنة التي ستعمل متطوعة في تقديم المشورة لمجلس الإدارة في كل ما يخص نشاط كرة القدم في النادي حينما يطلب منها ذلك.

 

يذكر أن الزمالك يحتل المرتبة العاشرة في ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 22 نقطة.

 

نقلا عن

مصراااااااااوي

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الزمالك جاهز للاتصالات.. واحتمالات لمشاركة 'شيكابالا'

 

7_19_4_11_23_2_2009_.jpg

 

 

رفض د.'محمد عامر' رئيس مجلس إدارة الزمالك النغمة التي ترددت بأن المجلس اختار لجنة الكرة برئاسة 'حمادة إمام' والتي تم تشكيلها في اجتماع مجلس الإدارة مساء السبت الماضي بعد ضغوط من رموز النادي وبعض أعضاء المجلس، مؤكدا أن هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة وأن اختيار لجنة الكرة جاء لرغبة المجلس بالكامل وأنه كان أول المؤيدين للجنة.

 

وبسؤاله حول رفضه إنشاء لجنة للكرة في الفترة الماضية؛ قال رئيس الزمالك إنه كان يرفض أسماء من داخل نادي الزمالك كانت تهاجم الفريق ومجلس الإدارة على القنوات الفضائية مؤكدا أنه ليس من المعقول أن يتولى لجنة الكرة أشخاص يهاجمون النادي، لكنه عندما اختار اللجنة كان لوجود أسماء كبيرة فيها تخاف على اسم وكيان نادي الزمالك.

 

وتولى رئاسة اللجنة 'حمادة إمام' الذي رحب بالمنصب، فور طلبنا منه تولي المسئولية التي ستكون لها صلاحيات كبيرة بالتنسيق والتعاون مع مجلس الإدارة والرجوع للمجلس في كافة الأمور، وأنه سيتم الاجتماع باللجنة خلال ساعات لوضع كافة التصورات للمرحلة الهامة القادمة.

 

وحول منصب مدير الكرة الجديد للجهاز قال د.'محمد عامر' في تصريحاته إنه سيجتمع بالسويسري 'ميشيل دي كاستال' المدير الفني لمعرفة رأيه في هذا الأمر؛ لأن القرار في النهاية سيكون للخواجة السويسري بضم مديريْن للكرة أم لا؛ لأن المجلس الأبيض يبحث توفير كل سبل الراحة للجهاز الفني.

 

على صعيد آخر أكد الدكتور 'محمد عامر' أنه لن يتم التفريط في أي لاعب بالفريق الأول لكرة القدم في الفترة الحالية، رافعا راية التحدي لأي لاعب ينوي الرحيل حتى نهاية الموسم الحالي.

 

وأضاف أن النادي رفض عرضاً رسمياً من نادي فيسلا كراكوف البولندي لضم 'محمد عبد الله'، لاعب الوسط في نهاية الموسم، خاصة وأن هناك وفدا من النادي البولندي سيحضر إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة للتفاوض رسمياً من أجل التعاقد معه.

 

وأوضح 'عامر' أن 'شيكابالا' هو الآخر انهالت عليه العروض من مختلف الأندية وآخرها عن طريق شركة ألمانية ولن يتم البت في هذا الأمر إلا في نهاية الموسم في ضوء تقرير 'ميشيل دي كاستال'، المدير الفني واحتياجاته من اللاعب.

 

على الجانب الآخر أنهى الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري 'ميشيل دي كاستال' استعداداته لمباراة الاتصالات التي تقام مساء اليوم ويلعب الفريق الأبيض بالقوة الضاربة، خاصة وأن الغاني 'إيمانويل أجوجو' يعود للقاء بعد الغياب عن المباراتين أمام الاتحاد والمصري.. وعلمت 'بص وطل' أن هناك احتمالات كبيرة لمشاركة 'شيكابالا' في الشوط الثاني للمباراة وعدم الدفع به من البداية خاصة وأن الجهاز الفني يخشى عليه من تفاقم الإصابة التي تعرض لها في مباراة المصري الأخيرة رغم أن د.'مصطفى المنيري' طبيب الفريق أكد أن اللاعب جاهز تماما للمباراة.

 

نقلا عن

بص وطل

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ان شاء الله الزمالك يحس علي دمه و يفوز النهارده

 

الواحد بصراحه زهق من الهزايم اللي شغاله ترخ علي دماغ الفريق

 

و المشكله الجماهير هم اللي تعبانين

 

 

 

شكرا نودي علي متابعتك المستمرة لأخبار الزمالك اللي كان في يوم من الايام القلعة البيضاء

 

دلوقتي حتي موش لاحق الخيمه البيضاء :present::keda: :keda:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بتمني فعلا ان الزمالك يفوز النهاردة ان شاء الله

والله يادكتور الواحد زهق فعلامن كتر الهزايم

 

منور يادكتورعبقرينوالموضوع

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الزمالك يتعادل مع المصرية ويواصل نتائجه المخيبة في الدوري

 

تعادل نادي الزمالك مع ضيفه المصرية للاتصالات بهدف لكل فريق في الاسبوع التاسع عشر للدوري الممتاز ليواصل الفريق الابيض نتائجه المخيبة للاسبوع الخامس علي التوالي.

 

وفشل الزمالك في تحقيق أي فوز في الدوري منذ فوزه في الاسبوع الخامس عشر علي اتحاد الشرطة حيث تلقي الفريق بعدها 3 هزائم وتعادل مرتين.

 

واضاف الزمالك نقطة واحدة لرصيده ليصبح 23 نقطة يحتل بها المركز التاسع، كما رفع المصرية للاتصالات رصيده الي 19 نقطة يحتل بها المركز الرابع عشر.

 

تقدم الزمالك أولا في الدقيقة 48 عن طريق احمد مجدي من ضربة جزاء، ثم تعادل احمد جعفر للمصرية للاتصالات في الدقيقة 61.

 

ولعب المصرية للاتصالات بعشرة لاعبين فقط بداية من الدقيقة 68 لطرد لاعبه عمرو انور.

 

بداية المباراة جاءت حماسية للغاية ولم تكد تمر 7 دقائق حتي سدد عبدالحليم علي كرة ماكرة من الجهة اليمني ولكن لسوء حظه مرت الكرة بجوار القائم الايمن لوسام اسماعيل حارس المصرية بقليل.

 

رد المصرية للاتصالات جاء سريعا في الدقيقة 9 عندما انطلق احمد عمران من الجهة اليمني ايضا وسدد صاروخا مرق بجوار القائم الأيمن لعبدالواحد السيد.

 

بعدها بعشر دقائق، كرر محمد عطية انطلاقة زميله وسدد هو الأخر تسديدة قوية للغاية مرت أيضا بجوار القائم الأيمن لوحيد.

 

هدا اللعب تماما في منتصف الشوط بعد البداية السريعة حيث كثرت التمريرات المقطوعة من الفريقين في وسط الملعب.

 

حاول شيكابالا جاهدا تنشيط فريقه في اكثر من كرة ولكن انهاء الهجمة كان يقف حائلا امام الزمالك لكي يهز شباك ضيوفه، ومرر شيكا الكرة في الدقيقة 33 الي حازم امام الذي انطلق من الجهة اليمني ومرر كرة عرضية سهلة في يد اسماعيل.

 

وطالب شيكابالا باحتساب ضربة جزاء لمصلحته في مناسبتين بداعي العرقلة في الدقائق الخمس الاخيرة ولكن حكم اللقاء جهاد جريشة ابي ان يستجيب للاعب الزملكاوي.

 

وسدد احمد محسن لاعب المصرية كرة قوية في الدقيقة 43 من خارج منطقة الجزاء اصطدمت باجساد مدافعي الزمالك وكادت ان تغير اتجاها ولكن وحيد تمكن من الامساك بها بثبات لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

 

انفرجت أسارير جماهير الزمالك مع بداية الشوط الثاني عندما تمكن احمد مجدي من إحراز الهدف الأول من ضربة جزاء احتسبت لصالح جمال حمزة في الدقيقة 48 بداعي دفعه داخل منطقة الـ18.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

و الشيشيني: أخرجنا شيكابالا منعا لتشتيت اللاعبين داخل الملعب

 

 

قال المدرب العام لفريق الكرة بنادي الزمالك سامي الشيشيني ان الجهاز اتخذ قرارا باستبدال محمود عبد الرازق "شيكابالا" بعد الهتافات العدائية التي صدرت من جماهير الزمالك حفاظا على تركيز لاعبي الفريق في أرض الملعب.

 

وأكد الشيشيني في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب المباراة "لا يمكن أن ترغم لاعبا على اللعب بدون إرادته".

 

واعترف الشيشيني بإن الفريق قصر، ولم يحالفه الحظ واستمر مسلسل الأخطاء غير المتوقع والتي لم يتأخر الجهاز التدريبي في توجيه لاعبيه لتلاشيها.

 

وحول سوء أداء محمد أبو العلا في الجانب الأيسر، فسر الشيشيني قائلا "أبو العلا لم يقصر لأنه كان يواجه لاعبين في هذا الطرف ولهذا السبب أمرنا شيكابالا بمعاونته لتنشيط تلك الجبهة".

 

وأكد المدرب العام في نهاية المؤتمر الصحفي ان شيكابالا يؤدي خارج القاهرة بشكل أفضل، مببرا قوله بإن هناك من يضطهد النجم الأسمر ويعكف على تشتيته وإفقداه لتركيزه داخل الملعب.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شريف أشرف يقود شباب الزمالك لسحق الإسماعيلي

 

قاد شريف أشرف لاعب الفريق الأول بالزمالك فريق الشباب بالنادي إلى الفوز على الإسماعيلي بخمسة أهداف

مقابل هدفين عصر الثلاثاء.

 

وسجل أشرف هدفين وصنع الثالث في المباراة التي شهدت مشاركة لاعبي الفريق الأول أولي كوفي وعمرو عادل ومحمود فتح الله وصبري رحيل وعلاء كمال.

 

ولم يسجل أشرف لاعب الفريق الأول المقيد تحت السن في الموسم الحالي من الدوري الممتاز إلا هدفا واحدا.

 

وافتتح أشرف التسجيل في الدقيقة 14 بتصويبة من على حدود منطقة جزاء الدراويش سكنت الشباك وفي الدقيقة 32 أضاف عادل الهدف الثاني بعدما تصدى برأسه لركنية لكن الحارس صدها ليقتنصها بقدمه.

 

ومع الدقيقة 65 عاد ناشئ الأهلي السابق للتسجيل بعدما انفرد بحارس الإسماعيلي من منتصف الملعب بفضل تمريرة من علاء كمال الذي نزل بديلا لكوفي في بداية الشوط الثاني واستغل أشرف الانفراد ليضع الكرة في الزاوية اليمنى.

 

وأضاف الهدف الرابع للزمالك أحمد إبراهيم الظهير الأيسر الذي أنهى سلسلة من التمريرات القصيرة للفريق الأبيض داخل منطقة جزاء الإسماعيلي بتسديدة قوية في الزاوية البعيدة على يسار الحارس.

 

ومن تسديدتين من خارج منطقة الجزاء تمكن محمد محسن وطارق محروس من إحراز هدفي الدراويش في الدقيقتين 77 و90 على الترتيب.

 

وتولى سامي الشيشني المدرب العام للفريق الأول للزمالك القيادة الفنية لفريق الشباب لاعتذار محمود أبو رجيلة عن حضور المباراة لوفاة أحد أقاربه.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الزمالك يفتقد عبد الرؤوف أمام الترسانة.. ودوكستال يعنف لاعبيه

 

 

تأكد غياب أحمد عبد الرؤوف لاعب وسط الزمالك عن مباراة فريقه القادمة أمام الترسانة مساء الجمعة بالأسبوع العشرين من مسابقة الدوري

المصري الممتاز، بعد تعرضه للإصابة في لقاء المصرية للاتصالات.

 

وقال الدكتور مصطفى المنيري طبيب الفريق للموقع الرسمي لنادي الزمالك أن فترة علاج عبد الرؤوف ستستمر لمدة أسبوع بعد تعرضه لتمزق قوي في العضلة الخلفية

 

من ناحية أخرى، قام ميشيل دوكستال المدير الفني السويسري للزمالك بتعنيف لاعبيه والتحدث معهم بعصبية شديدة خلال المران الذي جرى صباح الثلاثاء لإضاعتهم العديد من الفرص السهلة خلال لقاء الاتصالات وإهدار الثلاث نقاط.

 

وقام الزمالك باستئناف تدريباته مباشرة يوم الثلاثاء بدون راحة نظراً لضيق الوقت وضغط المباريات.

 

ويحتل الزمالك المركز التاسع في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 23 نقطة، في حين يقبع الترسانة في زيل جدول الترتيب بـ 14 نقطة.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

فى مباراة مثيرة للغاية: إسماعيلى 15 يتعادل مع الزمالك بالقاهرة 3/3

انتهت المباراة الرسمية التى جمعت بين فريقى الزمالك والإسماعيلى بالتعادل الإيجابى بين الفريقين بثلاثة أهداف لكل فريق، ضمن اللقاء الرسمى الذى جمع بينهما أمس بالقاهرة فى إطار مباريات بطولة الجمهورية للناشئين مواليد 1993.

 

وقدم لاعبو الإسماعيلى خلال هذه المباراة عرض متميز للغاية وإستحقوا الفوز ولولا سوء التوفيق لخرجت نتيجة اللقاء بفوز أصحاب الرداء الأصفر بالثلاث نقاط. ويضم هذا الفريق مجموعة طيبة للغاية من اللاعبين من أمثال حسام حسن ، إبراهيم خليل ، عبد الحمن محمد حسان.

 

الجدير بالذكر أن الكابتن أيمن خليل يتولى مهمة القيادة الفنية لفريق الإساعيلى تحت 15 عام.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الزمالك يحصل على راحة لمدة يوم واحد ويستأنف تدريباته الاحد

 

منح الجهاز الفنى للفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة السويسرى ميشيل دى كستال فريقه راحة سلبية لمدة يوم واحد على أن تستأنف التدريبات الاحد بملعب "حلمى زامورا" بمقر النادى استعدادا لملاقاة فريق انبى الثلاثاء المقبل فى أطار مباريات الاسبوع ال21 من بطولة الدورى الممتاز.

 

وقد وافق ميشيل دى كاستال المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك على منح اللاعبين راحة لتجنب حالة الارهاق عقب لقاء الترسانة الذى اقيم الجمعة وانتهى بالتعادل السلبى ضمن مباريات الاسبوع ال20 من البطولة

 

ويحتل الزمالك المركز التاسع فى جدول مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم برصيد 24 نقطة اثر فوزه فى 6 مباريات وهزيمته فى 8 وتعادله فى 6 وله 20 هدفا وعليه 19

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شيكابالا خارج قائمة الزمالك لمباراة إنبي

 

تأكد غياب محمود عبد الرازق "شيكابالا" وزميله الغاني جونيو أجوجو عن مباراة الزمالك أمام إنبي في المرحلة 21 من الدوري الممتاز يوم الثلاثاء.

 

وضم ميشيل ديكاستل المدير الفني للزمالك 19 لاعبا في معسكر مغلق مساء الأحد استعدادا لمباراة إنبي غاب عنهم شيكابالا وأجوجو.

 

وكان مصطفى المنيري طبيب الفريق قال لـFilGoal.com في وقت سابق إن نسب مشاركة شيكابالا ضعيفة بسبب إصابته.

 

وتعرض صانع الألعاب الدولي لشد في العضلة الخلفية في مباراة الزمالك أمام الترسانة ولكنه بدأ تدريبات العلاج الطبيعي فيما أجرى أجوجو تدريبات علاجية مساء الأحد بسبب إصابته بالإجهاد.

 

وغاب عن معسكر الفريق كذلك علاء كمال وأحمد عبد الرؤوف وأحمد مجدي للإصابة وحازم إمام لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة الأخيرة أمام الترسانة.

 

كما استبعد ديكاستيل لاعبيه أحمد غانم سلطان والغاني أولي كوفي من القائمة المبدئية التي شهدت دخول حارس الفريق الأساسي عبد الواحد السيد في اللحظات الأخيرة.

 

وكان السيد يعاني من إصابة في وتر العضلة الخلفية ولكنه شارك في تدريبات الزمالك يوم الأحد قبل ضمه لمعسكر الفريق.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الهروب الكبير.. شعار الزملكاوية

تعالت نغمة الهروب في نادي الزمالك.. بعد تراجع الفريق وتزايد المخاطر حوله في الدوري الممتاز.. انقسم أعضاء مجلس الإدارة فيما بينهم بشكل غير مسبوق.. وهدد بعضهم بالاستقالة والرحيل عن النادي بسبب الخلاف الحاد بينهم حول مصير الجهاز الفني الحالي وإمكانية التغيير في الوقت الحالي.. مجلس الإدارة فشل في التوصل لقرار حاسم في هذا الشأن فأرجأ جلسته من مساء أمس الأول إلي مساء أمس.. وتحدث البعض عن مؤامرات داخلية وخارجية يتعرض لها الفريق.. وتتفاقم الأزمة الكروية مع المدير الفني السويسري ميشال دي كاستال والذي تحدث عن إمكانية رحيله عن النادي في حالة تقليص صلاحياته ومقوماته كمدير فني مسئول.. ومرت نغمة الهروب علي مسامع اللاعبين فتحدث بعضهم عن إصابات وهمية ورغبة في عدم المشاركة في المباريات ابتداء من لقاء إنبي غداً في الأسبوع ال 21 للدوري الممتاز.. وفي النهاية يتساءل الكثيرون عن أسباب تدهور أحوال فريق الكرة بالزمالك ولن تكون هناك أسباب مباشرة أكثر مما يحدث الآن في الإدارة والجهاز الفني والفريق.

 

جريدة الجمهورية

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الف الف الف الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك لكل الزملكاوية

 

 

الزمالك يحقق أول فوز له في الدور الثاني علي حساب انبي في الدوري العام

 

حقق الزمالك أول فوز له خلال الدور الأول من هذا الموسم بعد تخطي عقبة انبي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقان علي ارض استاد القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين للدوري العام.

 

لم يقدم انبي الأداء الذي يستحق عليه الفوز ولعب أسوء مباراة له هذا الموسم، وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الزمالك الي 27 نقطة ويقفز للمركز الثامن، بينما تجمد رصيد انبي عند 36 نقطة ويظل في المركز الثالث.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

اخيراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :keda:

 

عقبال الحرس

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

مدرب الزمالك: الفريق استعد جيدا لمواجهة إنبى ونستحق الفوز لإحترمنا الخصم

 

 

 

الزمالك في عيد..بهدف سعيد

هزم إنبي "المستسلم".. واستعاد الثقة من جديد

 

 

كفـارة يـا زمـالـــك

صام طويلا عن الفوز‏..‏ وأفطـر بهدف فى مرمي إنبي

 

 

الزمالك يهزم انبي ويحقق أول فوز له في 2009 بالدوري المصري لكرة القدم

 

تذوق الزمالك طعم الفوز أخيرا.. هزم إنبي بهدف للاشيء في مباراتهما مساء أمس باستاد القاهرة في ختام الأسبوع ال 21 للدوري الممتاز.. سجل هاني سعيد هدف اللقاء في الدقيقة 31 من الشوط الثاني ليرتفع رصيد ابناء القلعة البيضاء إلي 27 نقطة بالمركز الثامن ويتجمد رصيد انبي عند 36 نقطة في المركز الثالث.

واكب فوز الزمالك عيد الرياضة المصرية لتحتفل جماهيره بأول انتصار للفريق منذ فترة طويلة ليطوي الجميع صفحة الانكسارات والهزائم والتعادلات ويستبشر الغالبية خيرا بالفترة المقبلة.

اللقاء عكس مدي التطور في أداء وروح الزمالك منذ البداية وحتي النهاية فكان الفريق الأفضل والأكثر سعيا وراء الفوز والحصول علي النقاط الثلاثة حتي تحقق عن طريق هاني سعيد بعد طرد ايمن سعيد لاعب انبي.

شوط جيد

 

 

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الزمالك في عنق الزجاجة

يحاول استغلال الفوز علي إنبي لتجاوز عقبة حرس الحدود

تغييرات محدودة في التشكيل‏..‏ وروح معنوية عالية ومعسكر مبكر

 

أعلن الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بالزمالك حالة الطوارئ استعدادا لمباراته مع حرس الحدود المقررة اقامتها بعد غد ـ السبت ـ في ستاد المكس بالاسكندرية في الاسبوع رقم‏(22)‏ لمسابقة الدوري العام‏.‏

 

ويسعي الزمالك لتحقيق الفوز باللقاء لمواصلة صحوته التي بدأها الفريق في مباراته السابقة امام انبي التي خاضها يوم الثلاثاء الماضي ونجح في استعادة انتصاراته التي غابت عنه منذ شهور طويلة مضت ووصل للنقطة رقم‏(27)‏ ليدخل منطقة الامان‏..‏و تتزايد من جديد آماله في الوجود في المربع الذهبي لبطولة الدوري الممتاز في ظل التعثر الغريب الذي تتعرض له فرق المقدمة الأهلي وإنبي وبتروجيت وحرس الحدود الذي خسر مواجهته الاخيرة من الاتحاد‏1/‏ صفر‏.‏

 

وفي محاولة لزيادة تركيز اللاعبين وتحفيزهم لتحقيق الفوز علي حرس الحدود قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة السويسري دي كاستال ومحمود سعد وسامي الشيشيني السفر الي الاسكندرية عقب مران اليوم ـ الخميس ـ للاقامة فيها حتي موعد اللقاء الذي يعتبره المدير الفني عنق الزجاجة لاستعادة الفريق لاتزانه المفقود وغلق ملف الازمات وسوء النتائج التي لازمته في الفترة الماضية وكادت تطيح بالمدرب السويسري‏.‏

 

ومن المقرر ان يصطحب الجهاز الفني للزمالك‏20‏ لاعبا لمعسكره المغلق بالاسكندرية سيتم اختيارهم عقب مران اليوم ـ الخميس ـ ولن تشهد القائمة تغييرات كبيرة عن التي شملتها قائمة معسكر مباراته الاخيرة مع إنبي للحفاظ علي الروح المعنوية العالية التي بدا عليها اللاعبون في المواجهة السابقة‏.‏

 

وحرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة السويسري دي كاستال علي عقد اجتماع مع اللاعبين قبل مرانهم امس ـ الاربعاء ـ هنأهم خلاله علي الفوز الذي حققوه‏..‏ والعرض الطيب الذي قدموه امام انبي‏.‏

 

وطالب دي كاستال اللاعبين بمواصلة انتصاراتهم امام حرس الحدود والعودة من الاسكندرية بنقاط المباراة كاملة حتي يدخل الفريق بجدية اجواء المنافسة علي المربع الذهبي خاصة وانه لونجح في احتلال احد اضلاعه مع نهاية الموسم فإنه سيكون حقق انجازا ضخما بكل المقاييس في ظل الظروف الصعبة التي تعرض لها الزمالك في الفترة الماضية‏.‏

 

ومن جانبه وجه الدكتور محمود سعد الشكر لكل اللاعبين علي الروح العالية التي بدوا عليها خلال لقاء إنبي مؤكدا لهم انهم لو استمروا بنفس الحماس والاخلاص لماخسروا نقطة واحدة في مبارياتهم القادمة‏.‏

 

وادي الفريق مرانه امس ـ الاربعاء ـ بحضور كل اللاعبين باستثناء الثلاثي شيكابالا وأجوجو وهاني سعيد‏..‏ وجاء قويا ركز خلاله الجهاز الفني علي الجوانب البدنية خاصة للمجموعة التي لم تشارك بصفة اساسية في لقاء إنبي‏.‏

 

ومن المقرر ان يؤدي الفريق مرانه الرئيسي في تمام الثالثة عصر اليوم ـ الخميس ـ استعدادا للقاء حرس الحدود بعد غد ـ السبت ـ ويعلن بعده دي كاستال اسماء‏20‏ لاعبا للسفر الي الاسكندرية‏.‏

 

 

نقلا عن

جريدة الاهرام

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الزمالك يستعد لحرس الحدود بمعسكر مغلق

 

 

قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة السويسري ميشيل دوكستال السفر إلى مدينة الإسكندرية يوم الخميس لإقامة معسكر مغلق استعدادا لمباراة الفريق الهامة أمام فريق حرس الحدود.

 

وذكر الموقع الرسمي للقلعة البيضاء أن المدرب السويسري قرر إقامة هذا المعسكر مبكرا ليدخل جميع اللاعبين في حالة تركيز قبل هذه المباراة الهامة.

 

وسيخوض الزمالك تدريبه الأخير في القاهرة عصر الخميس ليختار بعدها دوكستال قائمة من 20 لاعبا للسفر إلى مدينة الإسكندرية.

 

ويحل الزمالك ضيفا على فريق حرس الحدود يوم السبت في الساعة الخامسة إلا ربع على ملعب المكس.

 

وسيخوض الفريق الأبيض تدريبه الأخير في الإسكندرية على ملعب سموحة حسبما أكد الموقع الرسمي للنادي.

 

ويحتل الزمالك المركز الثامن برصيد 27 نقطة فيما يحتل حرس الحدود "بطل كأس مصر" المركز الخامس برصيد 33 نقطة.

 

نقلا عن

مصراوي

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الزمالك يواجه الحرس بأقل من نصف قوته الهجومية

 

 

وقع اختيار المدير الفني للزمالك ميشيل دوكستال على 20 لاعبا لمواجهة حرس الحدود في الأسبوع الثاني والعشرون من مسابقة الدوري العام مساء السبت في ظل غياب حاد لأكثر من نصف القوة الهجومية للفريق والتي تتمثل في شيكابالا وجمال حمزة وجونيور أجوجو.

 

وشهدت القائمة غياب كل من شيكابالا وحمزة بعدما فضل الجهاز الفني للفريق الأبيض إراحتهما في محاولة وقائية لعدم تفاقم الاصابة، بينما يغيب أجوجو لاسباب لم يذكرها الموقع الرسمي للنادي.

 

كما يغيب أحمد مجدي وأحمد عبد الرؤوف لعدم إكتمال لياقتهما البدنية إلا ان الموقع أكد أنهما تعافيا من الاصابة التي كانت قد لحقت بهما في وقت سابق.

 

وسافر الفريق متجها إلى الاسكندرية مساء يوم الخميس وسيؤدي تدريبه يوم الجمعة في نفس توقيت المباراة في الخامسة والربع مساء.

 

وجاءت القائمة على النحو التالي:

 

حراسة المرمى عبدالواحد السيد ومحمد عبدالمنصف.

 

خط الدفاع هانى سعيد ومحمود فتح الله وعمرو عادل وعمرو الصفتى.

 

خط الوسط محمد عبدالله وحازم إمام وصبرى رحيل وأحمد الميرغنى وأسامة حسن وإبراهيم صلاح وأحمد غانم ومحمد أبو العلا ومحمود سمير وعلاء على وعلاء كمال.

 

خط الهجوم: محمد المرسى وشريف أشرف وعبدالحليم على

 

نقلا عن

مصراوي

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الزمالك يستعيد ذاكرة الهزائم أمام حرس الحدود

 

 

استعاد الزمالك ذاكرته السلبية بالسقوط أمام مضيفه حرس الحدود بهدفين لهدف يوم السبت في المرحلة الـ22 من الدوري الممتاز.

 

فقد كان الزمالك قد أنهى سلسلة نتائجه السلبية بالفوز على إنبي بهدف في المرحلة السابقة من البطولة، لكن الفريق الأبيض عاد مجددا لسقطاته في البطولة المحلية.

 

وعادل الزمالك رقمه القياسي الذي يتعلق بعدد الخسائر التي تلقاها خلال موسم إذ وصل رصيد الفريق الأبيض إلى تسع هزائم مع ستة تعادلات وسبعة انتصارات.

 

وسقط الزمالك للمركز الـ12 في الدوري برصيد 27 نقطة، فيما ارتقى حرس الحدود لزمرة الجدول إذ عادل رصيد إنبي صاحب المركز الثالث بـ36 نقطة.

 

سجل أحمد عبد الغني وعبد الحميد بسيوني هدفي حرس الحدود في الدقيقتين 5 و27، فيما أحرز شريف أشرف هدف الزمالك في الدقيقة 77.

 

دفع السويسري ميشيل ديكاستل المدير الفني للزمالك بعبد الحليم علي مهاجما وحيدا، ولعب محمد عبد الله وعلاء علي من خلف العندليب.

 

واستمر هاني سعيد في مركز لاعب الوسط المدافع، فحصل عمرو عادل على ثاني مشاركة له على التوالي في دفاع الزمالك بجوار عمرو الصفتي ومحمود فتح الله.

 

وظهر الزمالك بلا أنياب على مدار الشوط الأول رغم سيطرة لاعبيه على مجريات اللقاء، فيما تمتع حرس الحدود بفاعلية مطلقة إذ سجل نجومه هدفين من فرصتين.

 

تقدم حرس الحدود سريعا عن طريق ركلة حرة أسكنها عبد الغني على يمين حارس الزمالك عبد الواحد السيد.

 

وحاول الفريق الأبيض الدخول في أجواء اللقاء، فزادت دقة التمريرات البيضاء في منتصف الملعب، لكن دون تسديدة واحدة على كاميني مارتيني حارس الحدود.

 

وفي الدقيقة 15، ألغى حكم اللقاء هدفا للزمالك بداعي تسلل عمرو الصفتي الذي حاول تحويل ركلة حرة نفذها محمود فتح الله إلى مرمى الحرس برأسه.

 

وقتل المخضرم عبد الحميد بسيوني محاولات الزمالك لدخول أجواء اللقاء في الدقيقة 27 حين ارتقى على مدافع الزمالك عمرو عادل وأسكن برأسه الكرة في شباك وحيد.

 

وجاءت أول هجمة منظمة للزمالك في الدقيقة 35 بدأها أحمد الميرغني بتمريرة إلى محمد عبد الله الذي اندفع في العمق مجبرا دفاع الحدود على عرقلته.

 

ونفذ محمود فتح الله الركلة الحرة من على حدود منطقة جزاء الحرس، لكن المدافع الدولي سدد الكرة في السماء منهيا حظوظ الزمالك في تقليص النتيجة قبل خلال الشوط الأول.

 

تدخلات هجومية

 

نجحت تبديلات ديكاستل في تطوير الزمالك هجوميا خلال الشوط الثاني، فضغط الفريق الأبيض على أصحاب الأرض ولاحت العديد من الفرص الخطرة للضيوف.

 

أجرى ديكاستل تبديله الأول مع انطلاقة الشوط الثاني بوضع شريف أشرف في الهجوم على حساب محمد عبد الله، ليجاور عبد الحليم ومن خلفهما علاء علي.

 

واستفاد الزمالك من مستوى حارس الحدود الهزيل في التعامل مع العرضيات، لكن صيام شريف أشرف عن التهديف أخر تقليص الزمالك للفارق إلى الدقيقة 77.

 

فقد أهدر المهاجم صاحب القميص رقم 32 عرضية وضعته في مواجهة مرمى حرس الحدود، إذ سدد الكرة برأسه دون إتقان مهدرا فرصة بيضاء في الدقيقة 48.

 

ثم أضاع شريف أشرف في الدقيقة 57 فرصة ثانية للزمالك حين سقطت كرة عرضية من يد كاميني مارتيني، لكن المهاجم الشاب فشل في متابعتها.

 

وتأخر أشرف في الانقضاض على كرة عرضية في الدقيقة 67 من أحمد غانم سلطان، فنجح دفاع حرس الحدود في إبعاد الكرة.

 

كما رد كاميني مارتيني فرصة خطيرة لهاني سعيد حين سدد مدافع المنتخب المصري قذيفة من داخل منطقة الحرس صدها الحارس الكاميروني.

 

وألغى حكم اللقاء هدفا ثانيا للزمالك في الدقيقة 68 بسبب تدخل عمرو الصفتي مع كاميني مارتيني في كرة عرضية سقط على إثرها الحارس الكاميروني أرضا.

 

وتدخل طارق العشري مدرب حرس الحدود في الدقيقة 70 مشركا أحمد كمال وإسلام الشاطر لتأمين الدفاع، مع الإبقاء على أحمد عبد الغني وحيدا في المقدمة.

 

ورد ديكاستل بإشراك حازم إمام على الجانب الأيمن في الزمالك بدلا من أحمد غانم سلطان، ومع أول عرضية للنجم الصاعد قلص الفريق الأبيض النتيجة.

 

فقد ارتقى أشرف لعرضية حازم إمام في توقيت سليم، ونتج عن كرته الرأسية هدف الزمالك الوحيد في المباراة.

 

ومع اقتراب اللقاء من النهاية غامر ديكاستل بإشراك محمد المرسي في هجوم الزمالك على حساب عمرو الصفتي مدافع الفريق، لكن من دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز حرس الحدود.

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

المستشار مرتضى منصور هو أكثر الشخصيات التي يفضل زوار FilGoal.com أن تتولى رئاسة نادي الزمالك في الانتخابات المقبل، وفقا لاستطلاع الرأي الذي

أجراه الموقع.

 

 

وحصل منصور على 33.27% من أصوات المشاركين في استطلاع الرأي، متفوقا بهامش ضئيل على مرسي عطا الله رئيس مجلس إدارة الأهرام، والذي حصل على 32.49%.

 

واستمر استطلاع الرأي لمدة أربعة أيام على الصفحة الرئيسية للموقع، وشارك فيه 28.844 شخصا من زوار FilGoal.com.

 

وطرح الموقع استطلاعا للرأي حول أكثر الشخصيات التي يرغب الزوار في أن تجلس على مقعد رئاسة النادي الأبيض في الانتخابات المبكرة المزمع إجرائها مايو المقبل.

 

واشتملت الاختيارات على إسماعيل سليم وممدوح عباس إضافة إلى منصور وعطا الله.

 

وأدرج الموقع خيار "شخص آخر" تحسبا لرغبة بعضهم في اختيار شخص غير الرباعي السابق ذكره.

 

المثير أن اختيار "شخص آخر" حصل على نسبة 18.19% بما يفوق ما حصل عليه عباس وسليم مجتمعين.

 

وحصل عباس على 13.54% فيما حصد سليم 2.51% من الأصوات.

 

وينوه FilGoal.com إلى أن الاستطلاع لا يعبر سوى عن اختيارات زوار الموقع فقط، ولا يعتد به كقياس موضوعي للاتجاهات السائدة بين الأعضاء العاملين في نادي الزمالك، وهم أصحاب الحق الوحيد في التصويت.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الزمالك يرفض الإجازات استعدادا لمواجهة طلائع الجيش‏

ودي كاستال يشيد بأداء الشوط الثاني

 

 

 

رغم ان الزمالك قدم عرضا جيدا استحق عليه تشجيع الجماهير عقب الهزيمة أمام حرس الحدود إلا ان الجميع داخل النادي وخارجه لم يجد تفسيرا واحدا للتشكيل الذي بدأ به الجهاز الفني المباراة‏,‏ وهو التشكيل الغريب بنزول عبدالحليم علي كرأس حربة وحيد والاعتماد علي أحمد غانم سلطان من الجهة اليمني وخلفه محمد عبدالله وصبري رحيل من الجهة اليسري وتكليف أحمد الميرغني بمهام رقابة الهردة مما أفقد وسط الملعب فاعليته وأفقد الهجوم خطورته‏,‏

 

وانعدمت خطورة الزمالك تماما في الشوط الأول في حين زادت الفاعلية في الشوط الثاني بنزول شريف أشرف كرأس حربة ثان‏,‏ وعودة الميرغني لدوره الحقيقي وعودة أحمد غانم كظهير ايمن ثم استبعاده ونزول الصاعد حازم امام الخطير‏.‏ورغم ان الزمالك لم يحقق الفوز إلا ان الفريق ظهر بصورة طيبة خلال الشوط الثاني‏.‏

 

وكان ميشيل دي كاستال المدير الفني للزمالك قد رفض منح اللاعبين راحة استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش السبت المقبل في الاسبوع الثالث والعشرين للدوري‏,‏ وشارك في المران جميع اللاعبين‏,‏ وحرص أحمد مجدي ومحمود عبدالرازق شيكابالا علي اجراء تدريبات بدنية بصالة الجمانيزيوم‏.‏

 

وخاض محمد أبو العلا ومحمود سمير واولي كوفي وجونيور أجوجو وجمال حمزة وأحمد عبدالرءوف وأسامة حسن تدريبات بدنية مع مدرب الاحمال ارموند سينيه‏.‏ وغاب فقط حازم امام وعلاء كمال وشريف أشرف ومحمد المرسي وإبراهيم صلاح‏,‏ الذين سيشاركون مع فريق الشباب غدا أمام انبي‏.‏

 

وكان دي كاستال ود‏.‏ محمود سعد قد اجتمعا باللاعبين وحثهم دي كاستال علي تقديم مستوي افضل في اللقاءات القادمة‏,‏ وأشاد بالمستوي الرائع للفريق في الشوط الثاني رغم الوقوع في بعض السلبيات ووجه الشيشيني نصائح لاحمد الميرغني وعلاء علي نجمي الشباب حتي يستمرا علي المستوي الجيد

المصدر

جريدة الاهرام‏.‏

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

حمزة يعتذر لشحاتة ويؤكد: سأرحل لسوء الوضع العام داخل الزمالك

 

 

 

قدم جمال حمزة لاعب الزمالك اعتذارا للكابتن حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري لما بدر منه من إساءة في فترة ماضية أدت لتوتر العلاقة بينهما وتسببت في استبعاده عن صفوف المنتخب الوطني.

 

وقال حمزة في تصريحات لبرنامج كوره اف ام "الكابتن حسن شحاتة مثل والدي وهو واحد من أهم رموز نادي الزمالك، وأتمنى أن يتقبل اعتذاري".

 

وتابع "حزين بالتأكيد لغيابي عن المنتخب الوطني لفترة طويلة، وسأسعى للعودة الفترة القادمة".

 

وعن عرض الاحتراف الذي تلقاه من إحدى أندية السويد قال حمزة "بالفعل تلقيت عرض للاحتراف بنادي يورجاردنز وسألعب لمدة ثلاثة أشهر فقط لفريق فاسالاندز الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية وسأكمل بقية عقدي مع النادي الأول مع بداية الموسم المقبل".

 

وأكمل "سأسافر يوم 16 أو 17 مارس لإجراء الكشف الطبي هناك، وبعدها سيجري مسئولي النادي السويدي مفاوضات مع الزمالك لدفع المقابل المادي لما تبقى لي من أشهر قليلة في عقدي الذي ينتهي في نهاية الموسم مع النادي الأبيض".

 

وتوترت العلاقة كثيرا بين حمزة وكل منظومة الزمالك من جماهير ومدربين وإدارة في الفترة الأخيرة، وشهدت الفترة التي تولي فيها احمد رفعت الإدارة الفنية للفريق إيقاف حمزة لمدة زادت عن شهرين.

 

وعن علاقته بالزمالك علق حمزة "سوء الوضع العام داخل النادي سواء من الجماهير أو الإدارة أول الأجهزة الفنية هو السبب في رحيلي".

 

واستطرد "تم إيقافي لمدة شهرين بدون وجه حق ولعب الفريق بالناشئين، وعندما خسرنا طال الجميع بعودتي. لا يوجد نظام علي الاطلاق داخل الفريق في الوقت الحالي".

 

وتابع "الأعوام الماضية وصل الزمالك الي نهائي الكأس ثلاث مرات وفزنا بكأس واحدة، وعندما استبعدوني انا ومحمد أبو العلا، أصبح الفريق يصارع للنجاة من الهبوط لدوري الدرجة الثانية".

 

وفي ختام حديثه أضاف حمزة "قدمت الكثير لنادي الزمالك، وأنا غير مطالب بإحراز البطولات للفريق بمفردي".

 

يذكر أن السويسري ميشيل دوكستال المدير الفني الحالي للزمالك كان قد استبعد حمزة ومعه شيكابالا وأجوجو عن تشكيلة الفريق في المباريات الأخيرة معتمداً على عناصر من لاعبي الشباب.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

لحل الأزمة المالية:

الزمالك يدرس بيع 'عمرو زكي' إلى ويجان نهائيا

 

1010_43_7_17_9_3_2009_.jpg

 

 

علمت 'بص وطل' أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور 'محمد عامر' قرر تكليف لجنة الكرة بالنادي برئاسة 'حمادة إمام' بتسويق 'عمرو زكي' مهاجم الفريق والمعار في صفوف ويجان الإنجليزي وذلك مع اقتراب العد التنازلي لنهاية منافسات الموسم الحالي سواء في مصر أو إنجلترا.

 

وأكد أحد أعضاء مجلس الإدارة رفض الأفصاح عن أسمه في تصريح خاص لـ'بص وطل' أنه تم تكليف لجنة الكرة بالتفكير في بيع البلدوزر في المرحلة المقبلة والعمل على تسويقه حيث سيتم دراسة أفضل العروض ومن بينها عرض ويجان الإنجليزي وذلك في محاولة لإنهاء الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي في الفترة الأخيرة.

 

وأضاف أن ويجان هو العرض الرسمي الوحيد الذي تلقاه النادي بشأن 'زكي' ومن ثم فإن رغبة اللاعب ستحسم هذا الأمر لوضع النقاط على الحروف فيما يتعلق بإبرام تلك الصفقة من عدمه.

 

وأوضح المصدر أن المجلس قرر رفع الوثيقة التأمينية لـ'عمرو زكى' من ٥ ملايين استرلينى إلى ١٢ مليونًا لتكون أكبر وثيقة تأمينية فى تاريخ الكرة المصرية.

 

كان النادى قد قام بالتأمين على اللاعب فى الموسم الماضى قبل احترافه بمبلغ ١١.٩ مليون جنيه، واشترط النادى أن يكون التأمين فى إطار نطاق التغطية على مدار ٢٤ ساعة، ويشمل الإصابات أثناء المباريات والتدريبات، والوفاة نتيجة حادث، أو العجز الكلى، والعجز المستديم.

 

من ناحية أخرى.. رفع الغاني 'جونيور أجوجو' مهاجم الزمالك راية التحدي لـ'محمود سعد' المدرب العام للفريق حيث اعترض على قرار تحويله للتحقيق من قبل مجلس إدارة النادي لعدم ألتزامه خلال الفترة الماضية والتغيّب عن التدريبات دون إذن، فضلا عن التراخى والاستهتار بالتدريبات.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..