اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

"التعليم": 93% من ممتحنى الكادر أجابوا عن 138 سؤالا خلال ساعتين

Recommended Posts

"التعليم": 93% من ممتحنى الكادر أجابوا عن 138 سؤالا خلال ساعتين

 

 

 

s7201126134122.jpg

فى ثانى أيام امتحانات الكادر بشكله الإلكترونى، والمطبق لأول مرة، أكد الدكتور رمضان محمد رمضان، مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين، أن 93 % من المعلمين المساعدين تمكنوا من حل الـ138 سؤالا، الموجودين بالورقة الامتحانية الإلكترونية، خلال ساعتين، يأتى ذلك رداً على شكاوى بعض المعلمين من ضيق الوقت المحدد للإجابة.

 

وقال المعلم حلمى رمضان الطويل "حينما انتهت الـ 120 دقيقة المخصصة للحل كنت قد انتهيت من الإجابة عن 116 سؤالا من أصل 138 ولم أحصل على وقت إضافى.. وهو ما أثر سلباً على إجابتى فى مادة اللغة الإنجليزية"، ودعا "الطويل" وزارة التعليم إلى إعادة النظر فى وقت الإجابة.

 

وانتقد أحمد رمضان، معلم دراسات اجتماعية من إدارة أبو النمرس التعليمية، تخصيص أقل من دقيقة للسؤال الواحد، وتابع "كل سؤال يحتاج من دقيقتين إلى 3 دقائق للحل.. لا ننكر أن النظام الإلكترونى الجديد أفضل من النظام الورقى القديم ولكن الوقت لم يكفى ويجب مراعاته فى الامتحانات القادمة".

 

غير أن مدير أكاديمية المعلمين اعتبر أن الشكاوى من ضيق الوقت طبيعية، وتابع "كل 300 معلم أدوا الاختبار الجديد من بينهم 280 على الأقل انتهوا من حل الأسئلة خلال الوقت وهذا يعكس زيادة درجة تجاوبهم من النظام الإلكترونى"، وعن نسب الغياب أكد "رمضان" أن كل 300 معلم يغيب من بينهم عدد لا يتجاوز 6 معلمين.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..