اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

القبض على 98 في مشاجرة الموسكي ونائب المأمور بين المصابين

Recommended Posts

أعلن مصدر أمني مسئول إلقاء القبض على 98 شخصا من طرفي المشاجرةالتى وقعت مساء أمس بين مجموعة من الباعة الجائلين بمنطقة الموسكي وسط القاهرة. وقال إن المشاجرة أسفرت عن مصرع شخصين وإصابة 14 آخرين من بينهم نائب مأمور قسم الموسكي.

 

 

وأوضح المصدر الأمني أن المشاجرة نشبت بين كل من المدعو نصر الدين محمد حسن (33 سنة-تاجر) وابن عمه أحمد مصطفي حسن (30 سنة-صاحب محل حدايد وبويات) من عائلة العرابة طرف أول، وبين المدعو غاندي مناع عطية (32 سنة -بائع) وسيد هاشم حسين (28 سنة-بائع) من عائلة الطوابية طرف ثان، إثر حدوث خلافات بين الطرفين على أماكن عرض البضائع تطورت إلى مشاجرة، تعدى خلالها بعضهم على بعض مما أدى إلى إصاباتهم بإصابات متنوعة.

 

 

وأضاف أنه عقب ضبطهم ، تبادل أنصار الطرفين التراشق بالحجارة والزجاجات الفارغة والحارقة "المولوتوف" وإطلاق الأعيرة النارية والخرطوش، مما أدى إلى مصرع كل من بكري عبدالتواب عبدالقادر (23 سنة-فلاح) وعبدالنبي عبدالعظيم محمد (21 سنة-بائع) وإصابة 9 آخرين بطلقات نارية ورش خرطوش وكدمات وسحجات متفرقة تم نقلهم إلى مستشفيات الهلال وأحمد ماهر وصيدناوي لتلقى العلاج اللازم ، بالإضافة إلى إصابة المقدم أسامة عبدالقادر أبو الليل نائب مامور قسم الموسكي برش خرطوش بأنحاء متفرقة من جسده أثناء تدخل القوات لفض المشاجرة وضبط أطرافها .

 

 

وأكد المصدر أنه تمت السيطرة على الموقف والاستعانة بعناصر من القوات المسلحة وتمشيط منطقة البلاغ وضبط 98 شخصا من طرفي المشاجرة .

 

 

ومن جانبه، صرح الدكتور عبد الحميد أباظة مساعد وزير الصحة للشئون السياسية والفنية بأن إجمالي المصابين فى الأحداث التي وقعت اليوم بمنطقة الموسكى وسط القاهرة بلغت 39 حالة ، تم إسعاف 29 منهم في مكان الحادث، وتحويل 10 حالات إلى 4 مستشفيات. وقال أباظة إنه تم تحويل 6 حالات إلى مستشفى الهلال تقرر خروج 4 منها بعد تحسن واستقرار حالاتهم ومازالت حالتان تتلقيان العلاج بالمستشفى، كما تم تحويل حالتين إلى مستشفى صيدناوى وتقرر خروجهما ، وحالة إلى مستشفى المنيرة وتقرر خروجها ، وحالة إلى مستشفى قصر العيني مازالت محجوزة وتتلقى العلاج.

 

 

وأضاف أباظة أن جميع الحالات مستقرة، وقد قامت فرق المسعفين في مكان الحادث والفرق الطبية بالمستشفيات بتقديم الإسعافات الطبية اللازمة لهم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..