اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

الشيخ مظهر شاهين يؤم أول صلاة للتراويح بميدان التحرير

Recommended Posts

الشيخ مظهر شاهين يؤم أول صلاة للتراويح بميدان التحرير

 

 

 

smal720112911143.jpg

 

 

شهد ميدان التحرير لأول مرة فى تاريخ مصر إقامة شعائر صلاة التراويح للإمام الشيخ مظهر شاهين خطيب الثورة، بمشاركة العشرات من المعتصمين، بحضور المستشار زكريا عبد العزيز رئيس نادى قضاة مصر السابق، الذى أكد على مشاركة المعتصمين فى أداء صلوات التراويح.

 

من جهته أعلن الشيخ مظهر شاهين من أعلى المنصة الرئيسية بميدان التحرير، أنه مستمر فى الاعتصام من أجل القصاص لدماء الشهداء، ومحاكمة الفاسدين، وأنه لا يسعى لأى منصب أو كرسى، ولكن هدفه أن يصبح إمام مسجد حراً لا تملئ عليه توجهات من أى مسئول، ودعا مظهر خلال خطبته بميدان التحرير محتشداً حوله المئات من المعتصمين لعودة استقلالية المؤسسة الأزهرية بدون أى قيود، لأن كرامة الأزهر من كرامة مصر بل من كرامة الإسلام.

 

وأبدى شاهين الشكر للقوات المسلحة والمجلس العسكرى حول ما تردد عن مشاركة القوات المسلحة فى أولى أيام شهر رمضان، بالمساهمة بإفطار المعتصمين بميدان التحرير، قائلا "لو هذا الكلام مؤكداً سوف تكون لافتة جيدة، ونوجه لهم التقدير والاعتزاز".

 

كما قدم التحية لشهداء أكتوبر وشهداء 25 يناير والمجلس العسكرى، كما طالب بتحويل رسوم مرور قناة السويس إلى الجنيه المصرى لرفع قيمته، مما يساعد فى الخروج من الأزمة الاقتصادية، وهتف شاهين قائلا "الجنيه.. الجنيه".

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..