اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

حازم أبو إسماعيل: دولة الباطل ساعة ودولة الحق إلى قيام الساعة

Recommended Posts

حازم أبو إسماعيل: دولة الباطل ساعة ودولة الحق إلى قيام الساعة

 

 

 

smal7201122173651.jpg

أوردت الصفحة الرسمية لحازم صلاح أبو إسماعيل المرشح "المحتمل" لرئاسة الجمهورية، عددا من الآيات القرآنية والعبارات، تعليقا على محاكمة مبارك وأبنائه، حيث نشر تدوينه، قال فيها "إِنَّ رَبَّكَ لَبِالْمِرْصَاد"، كما نشر تعليقا آخر قال فيه : "دولة الباطل ساعة ودولة الحق إلى قيام الساعة".

 

وأعاد أبو إسماعيل نشر رسالة "يوسف بن تاشفين" أحد ملوك دولة المرابطين، ردا على الرسائل التى كانت تطالبه بإطلاق سراح المعتمد بن عباد ملك اشبيليه بعد أسره، والتى جاء فيها: "يقولون، لنرحم الرجل فقد كبر سنه وذهبت دولته ولم يعد يملك من الأمر شيئا، وما سلّم حتى قَتل منا نفرا كثيرا، وقد لقينا منه ما لم نلق من الرومى وجيشه، فما بالكم تذكرون آخر الأمر ولا تذكرون أوّله، وتذكرون العاقبة وتنسون الأسباب يتشفّعون لى فيه ويقولون، ارحموا عزيز قوم ذُل، وما ذُل حتى أذل، وإنما إذلاله إذلال رجل واحد، وكان ذله ذل أمّة بأكمله".

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

صدقت فيما قلت فكانهناكالكثير من الفساد قبل الثورة حيث كان قبل ثورة 25 يناير كان يوجد في مصر 24 حزب سياسي قانوني إلا أن العديد منها لا يتعدى مقرا وجريدة (إن وجد)، وذلك بسبب غياب الديمقراطية الحقيقية في مصر. إلا أنه بعد الثورة نامل الي الله أن يتغير ذلك الفساد علي غرارأعلان عدة جهات تأسيسها لأحزاب سياسية جديدة من يريد ان يعلم الكثير أدخل علي الرابط التالي

حزب الأمة

تم تعديل بواسطه أحمد شبل

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..