اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

تسليم 299 شيكا لأسر شهداء ومصابى الثورة فى القاهرة والجيزة

Recommended Posts

تسليم 299 شيكا لأسر شهداء ومصابى الثورة فى القاهرة والجيزة

 

 

 

smal6201129145425.jpg

 

 

تم اليوم تسليم 299 شيكا من أصل 796 شيكا تم إصدارها لدعم مصابى ثورة 25 يناير بمحافظتى القاهرة والجيزة وجارى تسليم الشيكات بباقى محافظات الجمهورية بالتوازى، حيث أعلن صندوق الرعاية الصحية والاجتماعية لضحايا ثورة 25 يناير وأسرهم أن عدد المصابين الذين تسلموا الشيكات الخاصة بهم من مقر الصندوق خلال الثلاثة أيام الأولى هو 299 مصابا من محافظتى القاهرة والجيزة وكان الصندوق قد أصدر 796 شيكا لدعم المصابين بالمحافظتين حتى الآن، وما زال عدد 496 شيكا لم يتم استلامهم.

وطلب الصندوق من السادة المدرج أسماؤهم فى الكشوف التالية، والذين قد تم الانتهاء من إصدار الشيكات الخاصة بهم ولم يتسلموها بعد، التوجه لمقر الصندوق بمركز إعداد القادة - شارع البرج بالزمالك- يوم الأحد 14 أغسطس 2011 من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الثانية ظهرا لتسلم الشيكات، على أن يتم تقديم أصل وصورة بطاقة الرقم القومى للمصاب وأصل وصورة بطاقة الرقم القومى لولى الأمر وأصل وصورة شهادة الميلاد فى حالة المصابين أقل من 18 سنة ويفضل الاحتفاظ بمسلسل الصرف المسجل بالكشوف.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..