اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

الحملة الانتخابية لحازم أبو إسماعيل تهاجم قناة الرحمة الإسلامية وملهم العيسوى يكشف أسباب الخلاف

Recommended Posts

الحملة الانتخابية لحازم أبو إسماعيل تهاجم قناة الرحمة

 

 

الإسلامية وملهم العيسوى يكشف أسباب الخلاف

 

 

 

 

 

 

s7201116142132.jpg

 

 

شنت الحملة الانتخابية لحازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، هجوما عنيفا ضد قناة الرحمة الدينية واتهمت ملهم العيسوى أحد مقدمى البرامج فى القناة بتلويث سمعة حازم أبو إسماعيل على خلفية تغيب الأخير عن الحضور إلى القناة رغم الاتفاق معه.

 

واعتبرت حملة حازم أبو إسماعيل فى بيان صادر عنها أن العيسوى استرسل فى قدح شخصية حازم وألمح بأنه لا يصلح لرئاسة مصر وخاض فى أمور لا تصح مهنيا ولا أخلاقيا فى غيبة أبو إسماعيل وتعمد أن يذكر أن الأخير لم يعتذر عن الحضور رغم أنه كان هناك موعد مسبق معه وأضاف البيان: "كان الأولى به أن يشير إلى أنه كان هناك موعد ولم يحضر ويكتفى بذكر ذلك لأنه ليس من الإنصاف الطعن دون أن يستمع إليه".

 

فى حين أكد حازم أبو إسماعيل فى تصريح مقتضب بثه عبر صفحته على "الفيس بوك" أنه لم يكن هناك موعد مسبق مع قناة الرحمة وأشار إلى أنه يبدو أن هناك لبس أدى إلى اختلاف الفهم وأنه ليس هناك ما يدفعه لإخلاف موعد كهذا، خاصة أن هذا لم يحدث فى أى برنامج أو قناة من قبل وأنه غير عاتب على القناة.

 

وأوضح ملهم العيسوى فى تصريحات خاصة بأن هناك موعدا مسبقا تم الاتفاق عليه بل قام الشيخ حازم بتحديده هو وجرى التنويه عنه طوال الأسبوع الماضى على شاشة القناة، وقبل بداية حلقة برنامج "ميدان التغيير" الذى أقدمه يوميا، وكان سيستضيف أبو إسماعيل، فوجئت بعدم حضور الشيخ، بل وعدم اعتذاره عن إلغاء الموعد وهو ما مثل صدمة لمحبى ومشاهدى قناة الرحمة، وأضاف ملهم أنه أمام هذه المفاجأة اضطر أن يعلن للمشاهدين عن استغرابه وتعجبه من عدم حضور أبو إسماعيل، فى الوقت الذى كانت حملته الانتخابية تتهم القناة بعدم مساندتها له.

 

وقال ملهم، الذى يعد من أشهر مقدمى البرامج الدينية على القنوات المصرية، إن هذه ليست المرة الأولى التى لم يف فيها الشيخ حازم بوعده لقناة الرحمة، فى الوقت الذى استضافت القناة مرشحين آخرين للرئاسة مثل الدكتور محمد سليم العوا، وحمدين صباحى، وأيمن نور، وأكد ملهم أنه رغم ما حدث فهو يقدر ويحترم الشيخ حازم ويتمنى له التوفيق.

على فكرة الكلام دة حصل فعلا انا شفتة بنفسى كنت بخضر برنامج ميدان التغير

اللى بيقدمة *ملهم* وبعدين الناس كانت بتتصل بيه وزعلانين جدااااااااااااا

اتصل واحد يدافع عن الشيخ حازم ..فرد عليه ملهم وقال ان الشيخ حازم

ليست المرة الاولى له عدم الحضور وكان عليه ان يعتذر ...

الكلام ده انا سمعته مباشرا من ملهم...

والله اعلم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..