اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

ساويرس يلتقي السفيرة الأمريكية للاتفاق على مهاجمة الإسلاميين

Recommended Posts

 

 

 

ساويرس يلتقي السفيرة الأمريكية للاتفاق على مهاجمة الإسلاميين

 

 

ذكرت مصادر صحفية أن رجل الاعمال المصري نجيب ساويرس التقى سرا سفيرة الولايات المتحدة الامريكية بالقاهرة واتفق معها على شن هجوم على التيار الإسلامي.

 

ونقل الصحفي فاروق السيد في موقع أخبار الساعة عن المصادر قولها: إن ساويرس اتفق مع السفيرة الامريكية على بدء حملة من خلال بعض الكتاب ووسائل الاعلام للترويج للكتله المصرية التى يشارك فيها حزب المصريين الاحرار وعدد قليل من الاحزاب وفى نفس الوقت الاتفاق مع بعض الكتاب ووسائل الاعلام للنيل من التحالف الديمقراطى من أجل مصر (الذى يضم 34 حزبا من بينها حزبا الوفد والحرية والعدالة).

 

 

ويمتلك ساويرس قناة فضائية ويساهم بشكل علني وسري في تمويل عدة صحف خاصة تعرف بشن هجمات على التيار الإسلامي والتحذير من وصوله للسلطة بعد ثورة 25 يناير.

 

 

وكان عدد من أعضاء حزب المصريين الأحرار، الذي أسسه ساويرس قد هدد بسحب الثقة منه ومقاضاته بتهمة الخيانة العظمى إذا لم تعلن شركته (اوراسكوم افييشن للطيران)، التي يمتلكها التوقف عن تسيير رحلاتها إلى الكيان الصهيوني.

 

 

وقال أشرف متولي عضو حزب المصريين الأحرار، إن الحزب يعلن تعازيه ويحتسب الجنود القتلى ضمن الشهداء، مضيفا أن مقتلهم أثار صدمة واستياء بين أعضاء الحزب واعتبروا أن أبسط رد على ذلك هو مقاطعة أي منتج أو رجل أعمال يتعامل مع الكيان الصهيوني.

 

 

وتابع: لذا وجهنا دعوة إلى المهندس نجيب ساويرس بإيقاف وإلغاء رحلاته إلى "إسرائيل" لأنها ستكون خيانة بكل المقاييس ونحن بانتظار رده اليوم أو غدًا، وإذا لم يصدر بيانا يعلن فيه موقفة والتوقف عن تسيير طيرانه إلى تل أبيب وحيفا سنتقدم باستقالات جماعية، وسنقوم بمقاضاته بتهمة الخيانة العظمى.

 

 

يشار إلى أن ساويرس يتعرض لمقاطعة كبيرة في مصر بعد أن نشر على حسابه الشخصي على موقع تويتر, رسومات مسيئة للإسلام.

 

من جهة اخرى كشفت تحقيقات النيابة في قضية الجاسوس الصهيوني أن محطات التقوية الخاصة بشبكة موبينيل التي أنشئت بالقرب من الكسان الصهيوني ساهمت بقوة في إيصال ترددات الاتصالات المصرية والتقاطها عن طريق الكيان مما سهل عمل شبكة التجسس في متابعة الاتصالات الدولية والتجسس على شبكات المحمول المصرية واختراق الأمن القومي.

 

 

وأشارت النيابة في تحقيقاتها إلى أن بعض محطات التقوية للشبكة موجهة بزاوية 75 درجة داخل الحدود المصرية باتجاه منطقة صحراوية خالية من السكان وأن تلك الجهة تجعل إشارة الاتصالات المصرية تدخل الكيان بنسبة محدودة بنسبة 10 كليومترات في داخل اراضي الكيان الصهيوني.

 

 

وأضافت النيابة أن توجيه معظم الهوائيات الخاصة بشركة موبينيل في منطقة العوجة في جهة الجانب الصهيوني يسمح بإمكانية اختراق الشبكة المصرية وتمرير المكالمات الدولية مما يؤدي لاختراق محتمل للشبكة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  • أعجبني 1

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

نهار أبوه زى وشه

 

قال اللــــــــــــــــــــه

 

إن الذين كفروا ينفقون أموالهم ليصدوا عن سبيل الله فسينفقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون والذين كفروا إلى جهنم يحشرون

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..