اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

القذافي: الانسحاب من باب العزيزية كان ''تكتيكيا''

Recommended Posts

 

 

 

 

القذافي: الانسحاب من باب العزيزية كان ''تكتيكيا''

 

 

قالمعمر القذافي إن الانسحاب من مقر مجمع باب العزيزية في طرابلس كان ''تكتيكيا''.وتعهد القذافي في كلمة بثها تلفزيون ''العروبة'' المحلي في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء بالمقاومة وعدم الاستسلام.

 

وكان الثوار قد سيطروا على مقر القذافي ، بعد أيام من القتال في العاصمة طرابلس. وأفادت تقارير بأن علم الثوار شوهد يرفرف أعلى منزل القذافي.

 

إلى ذلك، حرص الثوار الليبيون بعد نجاهم في اقتحام منزل القذافي بباب العزيزية الثلاثاء على الاحتفاظ ببعض مقتنيات العقيد معمر القذافي، والتي اشتهر بها، حيث كان لـ''توك توك'' القذافي مكانا خاصا وأهمية مميزة لدى الثوار.

 

واستولى بعضهم على :توك توك'' القذافي الشهير، والذي ظهر برفقة العقيد في خطاب سابق في وقت مبكر من اشتعال الثورة ضده، وطاف الثوار بالتوك توك في انحاء باب العزيزية.

 

ولم تقتصر الغنائم عند التوك توك حيث ظعر أحد الثوار في تسجيل لقناة ''سكاي نيوز''، مرتديا قبعة القذافي العسكرية، ومعلقا على كيفية حصوله عليها بقوله إنه كان من أوائل الذين اقتحموا منزل القذافي، وأنه لم يصدق نفسه انه داخل غرفة العقيد، مشيرا إلى أنه وغيره من الثوار يطالبون بمحاكمة عادلة وعقاب مناسب للقذافي على أن تعقد المحاكمة في الأراضي الليبية.

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..