اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

"مؤيدو عمر سليمان" ينتهون من حملتهم بـ 4 محافظات

Recommended Posts

"مؤيدو عمر سليمان" ينتهون من حملتهم بـ 4 محافظات

 

 

 

s220119111850.jpg

 

بدأ مسئولو حملة تأييد اللواء عمر سليمان لرئاسة الجمهورية، حملتهم الدعائية بمحافظة الإسكندرية لحشد أكبر عدد من مؤيدى اللواء عمر سليمان عن طريق مجموعة من الندوات والاجتماعات بالمحافظة تستأنفها عقب عيد الفطر مباشرة، وذلك بعد أن انتهى المسئولون من حملاتهم الدعائية بكل من أسيوط وجنوب الصعيد والفيوم والغردقة.

 

وأشار مسئولو الحملة إلى أن شيخ العرب "اللواء عمر سليمان"، على حد وصفهم، له العديد من المؤيدين فى الصعيد، وهناك الكثيرون ممن يدركون قيمته وأهميته لمصر وقدرته على الخروج بها من الأزمة الحالية التى تمر بها.

 

وأوضحوا أن تاريخه بالمخابرات المصرية حافل بالكثير من الإيجابيات التى قدمها لمصر، مشيرين إلى أن حملات التأييد له فى القاهرة والمحافظات تعمل بكامل جهودها لحين تكليل هذه الجهود بالنجاح وتولى اللواء عمر سليمان رئاسة الجمهورية.

 

وأكدوا أن الشائعات الأخيرة التى روجت لإحباط محاولات الحملة فى تأييد اللواء عمر سليمان لا أساس لها من الصحة وأن معارضى اللواء عمر سليمان يدركون جيدا قوته وقدرته على تولى إدارة شئون البلاد بجدارة وهو ما يجعلهم يروجون ضده وضد مؤيديه الشائعات.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..