اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

4 ملايين جنيه لأعمال الصيانة المدرسية بقنا

Recommended Posts

 

4 ملايين جنيه لأعمال الصيانة المدرسية بقنا

 

 

 

110200929115940.jpg

 

 

أكد اللواء عادل لبيب محافظ قنا أن مديرية التربية والتعليم والإدارات التعليمية التابعة لها أنهت استعدادها لاستقبال العام الدراسى المقبل.

 

مشيرا إلى وصول 90% من الكتب المدرسية والانتهاء من تسليم الكتب المدرسية إلى الإدارات والمدارس، على أن يتم تسليمها للطلاب قبل بدء العام الدراسى بوقت كاف، على أن تكون مع الطلاب المراحل التعليمية المختلفة فى اليوم الأول للدراسة بكافة الإدارات التعليمية.

 

أوضح المحافظ أن كافة مدارس المحافظة انتهت من أجراء عمليات الصيانة البسيطة التى تشمل الإصلاحات في" الكهرباء والمقاعد ومختلف أنواع الأثاث المدرسى والزجاج ودورات المياه والملاعب " بتكلفة 4 مليون جنيه كما تم افتتاح عدد 55 فصل رياض أطفال جديد الذى سمح برفع درجة القبول بهذه المرحلة إلى 53 % .

 

كما قام الموجهين العموم والأوائل بمراجعة الكتب ومطابقتها للمناهج الدراسية الواردة من الوزارة وتم تدريب عدد 2000 معلم رياض أطفال على المنهج الجديد الخاص بمرحلة رياض الأطفال بالاشتراك مع جامعة جنوب الوادى وإعداد المعلمين والموجهين المشرفين عليهم فى الصفوف الأولى من المرحلة الابتدائية على طريقة القرائية التى سيتم تطبيقها على تلاميذ الصف الأول الابتدائى .

كما قامت مديرية التربية والتعليم بإعداد قاعات الفصول لتشجيع التعليم التفاعلى النشط على أن تكون الفصول بالشكل المطلوب لأداء التعلم النشط فى المدارس التى يدرس بها (( القاعة على حرف u))

 

والجدير بالذكر أن المديرية قد أعلنت عن الوظائف التى بها عجز وهى 9000 معلم مساعد وكذلك تعيين عدد من العمال بالمكافأة الشاملة لسد العجز فى الخدمات المعاونة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..