اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

المرشد العام يهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بعيد الفطر

Recommended Posts

 

 

المرشد العام يهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بعيد الفطر

 

 

بعث فضيلة الأستاذ الدكتور محمد بديع، المرشد العام للإخوان المسلمين، بخالص التهاني للشعب المصري وللأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعيًا المولى عزَّ وجلَّ أن يجعله عيدًا سعيدًا على الشعب المصري الذي تحدى الظلم، فاستحق الحرية، ووجه فضيلته التحية لأسر الشهداء وللمصابين، مؤكدًا أن أرواح هؤلاء الشهداء ودماء المصابين كانت الوقود الطاهر الذي ألهب الثورة المصرية، ولذلك فإن تحيتهم واجبة فلولاهم ما كان هذا العيد بطعم الحرية.

 

 

كما دعا فضيلته المولى عز وجل أن ينصر الشعوب العربية التي تتوق للحرية في ليبيا وسوريا واليمن، موضحًا أن طريق الحرية ليس سهلاً، ولكنه الطريق الأصوب في النهاية.

كما وجه فضيلته تهنئة خاصة للشعب الفلسطيني، وخاصة المحاصرين في قطاع غزة، داعيًا المولى عزَّ وجلَّ أن يتقبل شهداءهم، ويعيد أسراهم إلى ذويهم، وأن ينصرهم على عدوهم وعدو الأمة الإسلامية كلها، وأن يأتي العيد القادم وقد تحرر المسجد الأقصى من يد الصهاينة المحتلين.

 

 

وطالب فضيلته المسلمين في كل أرجاء العالم بألا ينسوا إخوانهم في الصومال الذين يعانون المجاعة والتدمير، فدعمهم واجب شرعي، فهم إخواننا في الدين والعروبة والإنسانية.

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..