اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

اتحاد العمال يحل 5 نقابات عامة بعد العيد

Recommended Posts

 

اتحاد العمال يحل 5 نقابات عامة بعد العيد

 

 

أكد مصدر نقابي مسئول باللجنة الإدارية المؤقتة لإدارة الاتحاد العام لنقابات العمال أن هناك قرارًا من اللجنة سيصدر في أول اجتماع لها بعد عيد الفطر المبارك الأحد 4 سبتمبر المقبل، بحل خمس نقابات عامة من بين 23 نقابة تابعة للاتحاد، وعرض تقرير حول 4 اتحادات محلية لتحديد موقفها من الحل، وهي الاتحادات المحلية للعمال بكلٍّ من المنصورة وحلوان والجيزة والإسكندرية.

 

 

 

وأشار المصدر- في تصريح له اليوم الثلاثاء- إلى أن النقابات الخمسة التي سيصدر قرار بحلها هي نقابات المرافق العامة التي يرأسها محمد مرسي، الأمين العام السابق في مجلس الإدارة "المنحل"، ونقابة الكيماويات والصناعات الهندسية والإنتاج الحربي، ونقابة الخدمات الإدارية، والتي تقدم رئيسها السابق شوقي العطار باستقالته مؤخرًا.

 

 

 

وأضاف أن قرار الحل بالنسبة للنقابات الخمسة يأتي كحل وسط لوضع نهاية لحالة الانقسام بين أعضاء اللجنة المطالبين بحل النقابات العامة كافة ورئيسها الرافض لذلك، والانتظار حتى موعد إجراء الانتخابات النقابية خلال الشهرين المقبلين.

 

 

 

من جانبه، قال الدكتور أحمد عبد الظاهر رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد العام للعمال، إنه على استعداد تام لحل النقابات العامة إذا توفرت لديه الأحكام القضائية واجبة النفاذ لذلك، مضيفًا أنه في حالة حل أي من النقابات الـ23 التابعة للاتحاد، فسيقوم بتكليف رئيس النقابة باختيار 8 أعضاء من الجمعية العمومية للنقابة و7 من مجلس إدارته مشهود لهم بالنزاهة خلال الدورة النقابية لتولي اللجنة الإدارية التي ستدير النقابة حتى إجراء الانتخابات النقابية.

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..