اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

هناك خونة يسعون إلى تقسيم مصر

Recommended Posts

الدكتور مظهر شاهين: هناك خونة يسعون إلى تقسيم مصر

 

 

أكد الدكتور مظهر شاهين خطيب مسجد عمر مكرم أن هناك خونة يسعون إلى تقسيم مصر إلى أربع دويلات، مشيراً إلى أن القوي السياسية تركت مصلحة البلاد الأساسية والتفوا حول أمور فرعية وتركوا البلاد لمخططات أجنبية ستدخل بمصر إلى طرق مظلمة.

 

أضاف مظهر شاهين خلال خطبة الجمعة: إنه يجب علينا أن نتطرق إلى موطن الخلاف، خاصة إذا كان هذا الخلاف يتعلق بمصلحة الأمة، لافتاً إلى أن مازال هناك حكام عرب يضعون أيديهم في أيدي أعداء الأمة ويقومون بتصدير البترول لمن يستخدمونه في قتل شباب الأمة، بالإضافة إلى أنهم يقومون بتجويع شعوبهم بإذن من أعداء الأمة حتي أنهم لا يزرعون الأرض بالقمح إلا بإذن منهم.

 

 

ووجه "شاهين" رسالة إلى حكام الدول العربية والإسلامية قائلاً: اتقوا الله في شعوبكم ولا تتعاملوا مع أعداء الأمة طالما يديرون قتل شبابها.

 

 

وتعجب "شاهين" من اتحاد دول أوروبا التي تختلف في الدين والعرق والثقافة وعدم اتحاد الدول العربية والإسلامية التي لها ثقافة واحدة ودين واحد ولغة واحدة، متمنياً أن تتحد الدول العربية في دولة واحدة ليرفع ذلك من شأنها بين الأمم علي المستوي الاقتصادي والسياسي والاجتماعي.

 

 

وأشار إلى أن هناك خلاف كبير بين الأمة المصرية وأخذوا يهاجمون بعضهم البعض دون معرفة موطن الخلاف بينهم، لافتاً إلى أن السلفيين يهاجمون الليبراليين والعلمانيين علي الرغم من عدم علمهم معني الليبرالية والعلمانية.

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..