اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

شهيدان بسوريا.. وجيش السفاح يواصل عملياته

Recommended Posts

 

 

شهيدان بسوريا.. وجيش السفاح يواصل عملياته

 

 

 

انضم شهيدان جديدان لركب شهداء الثورة السورية حيث استهدفهما رصاص قوات الأمن في حين عثر على خمس جثث مجهولة الهوية بحمص؛ وذلك بعد مقتل 17 شخصًا يوم أمس خلال عمليات عسكرية متفرقة يشنها جيش السفاح بشار الأسد.

 

 

وبثَّ ناشطون معارضون على الإنترنت تسجيلاً لضابط في الفرقة السابعة من الجيش يعلن مع عدد من جنوده انشقاقهم.

 

 

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن مواطنًا استشهد وأصيب 3 آخرون بجراح أحدهم في حالة خطرة إثر إطلاق رصاص من حاجز الجيش الموجود جنوب مدينة الرستن قرب المنطقة الصناعية.

 

 

وأشار المرصد إلى أن الضحايا "العمال الأربعة وبينهم فتى في الخامسة عشرة من العمر، كانوا يمارسون عملهم في المنطقة الصناعية عند وقوع حادث إطلاق الرصاص".

 

 

وأكد المرصد أن مواطنًا من مدينة جبلة بمحافظة اللاذقية استشهد اليوم الثلاثاء من جرَّاء التعذيب، وقال المرصد- الذي يتخذ من بريطانيا مقرًّا له- إن المواطن يبلغ من العمر 48 عامًا وكان معتقلاً لدى الأجهزة الأمنية في اللاذقية منذ 25 أغسطس الماضي.

 

 

ونقل المرصد عن معارض وسجين سياسي سابق من حمص قوله إن جثامين 5 مواطنين بينهم سيدة عثر عليها صباح اليوم في سوق الحشيش وحمام الباشا، ونقلوا إلى المستشفى الوطني في المدينة، مشيرًا إلى أنهم "مجهولو الهوية".

 

 

وعلى صعيد تحركات الشارع، قال المرصد إن "مظاهرات خرجت مساء أمس في أحياء البياضة والخالدية وجورة الشياح والغوطة وشارع الملعب وبابا عمرو" لافتًا إلى أن "إطلاق الرصاص لم يتوقف في أحياء أخرى من المدينة" كما "أطلق الأمن النار على متظاهرين في حي القرابيص" وفق المصدر ذاته.

 

 

وتأتي هذه التطورات بعد استشهاد 17 شخصًا بينهم 12 في حمص وريفها خلال عمليات أمنية يوم أمس، بينما اقتحمت قوات من الجيش والأمن مدينة حماة وأطلقت النيران بكثافة من الأسلحة الثقيلة وفق ما أفاد ناشطون حقوقيون.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..