اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

ثوار اليمن يصعدون احتجاجاتهم في مواجهة عناد الديكتاتور

Recommended Posts

 

 

ثوار اليمن يصعدون احتجاجاتهم في مواجهة عناد الديكتاتور

 

 

أكدت أحزاب اللقاء المشترك باليمن أن اجتماع اللجنة العامة في حزب المؤتمر الشعبي الحاكم الموالي للديكتاتور اليمني علي عبد الله صالح اليوم لمناقشة آلية انتقال السلطة في اليمن أمر غير مجد، موضحةً أن الديكتاتور هو من رفض التوقيع على المبادرة الخليجية.

 

 

وأضافت أحزاب اللقاء في بيان، اليوم، أنه تمَّ التوقيع على المبادرة الخليجية من اللقاء المشترك والمؤتمر الشعبي وحلفائه وأن الذي حال ويحول دون تنفيذ المبادرة الخليجية منذ توقيعها في مايو الماضي حتى اليوم هو عدم توقيع الديكتاتور عليها، مضيفةً أن موقف المشترك واضح من المبادرة الخليجية.

 

 

كما أعلن نشطاء يمنيون آخرون الاستعداد لتصعيد الاحتجاجات الشعبية للمطالبة بالحسم الثوري، فيما وقعت اشتباكات "عنيفة وقوية وشرسة"، كمحاولة للتصعيد من جانب مسلحين من أنصار الثورة، مشيرين إلى أنها وقعت بالقرب من مقر اللواء 33 التابع لمعسكر للحرس الجمهوري.

 

 

ونشبت اشتباكات عنيفة بين أنصار الثورة وميليشيا الحرس الجمهوري الموالية للديكتاتور علي عبد الله صالح بمنطقة المطار القديم استخدمت فيها أسلحة ثقيلة ودبابات، فيما أعلن شباب الثورة نقل اعتصامهم واحتجاجهم من ساحة التغيير في وسط صنعاء إلى الساحة المواجهة للقصر الجمهوري.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..