اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

هيئة دفاع الشهداء تطالب "رفعت" بإعادة التحقيق

Recommended Posts

 

 

هيئة دفاع الشهداء تطالب "رفعت" بإعادة التحقيق

 

 

 

أكد عبد المنعم عبد المقصود المنسق العام لهيئة الدفاع عن شهداء ومصابي ثورة 25 يناير أن هيئة الدفاع تواصل جمع أدلة الثبوت في قضية قتل الثوار التي من شأنها أن تحكم قبضة الاتهام على الرئيس المخلوع وحبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق و6 من كبار مساعديه.

 

 

واتهم عبد المقصود في تصريح خاص لـ"إخوان أون لاين" النيابة العامة بعدم قيامها بالأمانة التي اؤتمنت عليها في الدعوى الجنائية، مؤكدًا أن النيابة أثبتت أنها غير أمينة، وقدمت أدلة ثبوت صدرت بشهود زعمت أنها شهود إثبات جاءوا للمحكمة لنفي التهم ودحضها، ولم تحرك النيابة ساكنًا تجاه الشطط في إفساد القضية.

 

 

وأكد أهمية إعادة هيئة المحكمة للتحقيق في القضية، وأن تتصدى لوقائع جديدة في الدعوى، وأن تتوقف عن التعنت والانحياز التام لمحامي المتهمين الذين سمحت لهم بوقت كاف وسعة صدر لم تبديها لمحامي شهداء ومصابي الثورة، مشددًا على أنه لو استمرت الأمور على ذلك؛ فإن هيئة الدفاع ستتخذ إجراءات من شأنها تصحيح مسار المحكمة.

 

 

وأشاد بتقديم اتحاد المحامين الكويتيين لعدد كبير من فرسانه للدفاع عن شهداء ومصابي الثورة، مشيرًا إلى أن عددًا من محامي الدول العربية يواصلون إنهاء ترتيباتهم للمشاركة في هيئة الدفاع.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..