اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

افتتاح بطولة شرم الشيخ الدولية للجودو في غياب هشام مصباح

Recommended Posts

تنطلق اليوم منافسات بطولة شرم الشيخ الدولية الثانية للجودو تحت شعار "الجودو من أجل السلام" بمشاركة 200 لاعب ولاعبة من مختلف دول العالم.

وسيقوم رئيس المجلي القومي للرباضة حسن صقر بإفتتاح البطولة في السابعة مساء بمشاركة محافظ جنوب سيناء اللواء هاني متولي وبتواجد ممثلي الاتحادات القارية المشاركة في البطولة.

 

ومن المقرر أن تشارك مصر ب60 لاعب ولاعبة يمثلون 4 فرق في البطولة من أجل إعدادهم لأولمبياد لندن عام 2012 الا أن البطولة ستهشد غياب البطل المصري هشام مصباح صاحب برونزية مصر الوحيدة في اولمبياد بيكن الماضية في وزن 90 كلج وذلك لعدم جاهزيته وإبتعاده عن التمرين منذ تاريخ إنتهاء الأولمبياد.

 

وصرح رئيس اللجنة المنظمة سامح مباشر أن اللاعبين المصريين سيينافسون بقوة في هذه البطولة في جميع الأوزان والمنافسات بعد أن تم إعدادهم بالشكل الامثل في الفترة الماضية مشيرا إلي أن غياب مصباح جاء لظروف خاصة سيتم تفاديها مستقبلا.

 

 

الجدير بالذكر ان بطولة شرم الشيخ الدولية اكتسبت أهمية كبيرة مؤخلاا بعدما قام الاتحاد الدولي للجودو بإعتمادها ضمن اجندة البطولات الدولية المعترف بها للعبة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر
مشيرا إلي أن غياب مصباح جاء لظروف خاصة سيتم تفاديها مستقبلا.

 

الجودو من الالعاب المظلومه في بلدنا ..

غياب لاعب مهم مثل هشام مصباح في هذا التوقيت شيئ محير ...

لكن مصر طبعاً لن تقف علي لاعب واحد ..

شكراً نودي ..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..