اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

مفتى الجمهورية يحذر من انتفاضة عربية فى حالة عدم الاعتراف بفلسطين

Recommended Posts

مفتى الجمهورية يحذر من انتفاضة عربية فى حالة عدم الاعتراف بفلسطين

 

small420111152717.jpg

 

 

حذر الدكتور على جمعة مفتى الجمهورية، من خطورة استخدام حق الفيتو الأمريكى لوقف الاعتراف بدولة فلسطين فى الأمم المتحدة وتأثير ذلك القرار على الشارع العربى والإسلامى، مطالبا الحكام والملوك والرؤساء العرب بضرورة إجراء كافة الاتصالات بدول العالم الحر للحيلولة دون استخدام الفيتو الأمريكى وعدم الاعتراف بفلسطين.

 

وقال مفتى الجمهورية، إنه من الواجب على كل الشعوب العربية مساندة أشقائهم الفلسطينيين من أجل أن يعاملوا كدولة مستقلة تكون لها كافة السيادة على أراضيها وشعبها، وأن ينعموا بالاستقرار حتى يستطيعوا أن يبنوا بلدهم، محذرا من انتفاضة الشارع العربى فى حالة عدم الاعتراف بفلسطين ومدى تأثيرها على العالم أجمع.

 

وطالب مفتى الجمهورية حكماء العالم والأمم المتحدة ألا ينصاعوا لضغوط الكيان الصهيونى وأن يحكموا ضمائرهم ويعلموا أن التاريخ لن يقف بصفهم ولا يرحم الظالمين، داعيا الله أن يوفق القيادة الفلسطينية بقيادة الرئيس أبو مازن فى خطبته فى الأمم المتحدة غدا الجمعة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

أيوه يا شيخ اعمل حاجه صح مره فى حياتك تكفر بيها عن تاريخك الأسود ،، ربنا يهديك

 

جزاكِ الله أختى كل الخير للنشر ،، والله نسأل الخير لفلسطين - قضية المسلمين الأولى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..