اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

دعوة "فيس بوكية" لجمعة "إحنا جبنا آخرنا" 30 سبتمبر

Recommended Posts

دعوة "فيس بوكية" لجمعة "إحنا جبنا آخرنا" 30 سبتمبر

 

s220111115489.jpg

 

 

دعا مجموعة من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" من خلال جروب "أبناء من شعب مصر" إلى الاحتشاد يوم الجمعة الموافق 30 سبتمبر فى كل الميادين الرئيسية بشوارع مصر، تحت شعار "جمعة إحنا جبنا آخرنا".

 

وأكد النشطاء، أنهم يمثلون مجموعة مستقلة من الشعب المصرى لا تنتمى لأى حزب أو تيار سياسى، مشيرين إلى أن الأوضاع المتدهورة التى آلت إليها البلاد والانتقال كل يوم من سيئ إلى أسوأ، حتى وصلنا إلى قانون الطوارئ، هو ما دفعهم لتنظيم جمعة "احنا جبنا آخرنا".

 

ويصل عدد المشاركين فى هذه الدعوة حتى الآن على موقع الفيس بوك 1120 شخصاً، كما يأمل أصحاب الدعوة إلى زيادة هذا الرقم حتى يصل للمليون مشارك حتى اليوم المحدد للاحتشاد، وقالوا إن التواصل فيما بين المشاركين سيتم من خلال الفيس بوك فى البداية، حتى يقوموا بتحديد الأماكن الذى سيبدأون التحرك منها لكل شوارع وميادين مصر.

 

وتتمثل مطالب جمعة "إحنا جبنا آخرنا" فى تخلى المجلس العسكرى عن إدارة شئون البلاد والعودة إلى الثكنات، وإقالة حكومة عصام شرف وتشكيل حكومة إنقاذ وطنى تلتزم بتنفيذ مطالب الشعب، وإلغاء قانون الطوارئ، وإلغاء المحاكمات العسكرية للمدنيين، ووضع جدول زمنى لتسليم السلطة للشعب.

 

كما طالبت باستقلال كامل للقضاء، وإلغاء وزارة الاعلام، وتغيير قانون انتخابات مجلس الشعب، وتطهير الوزرات والمؤسسات من رجال الحزب الوطنى المنحل، وكل من له صلة بالنظام السابق وحظرهم سياسياً 5 سنوات على الأقل.

 

وعن سبب إطلاقهم اسم جمعة "إحنا جبنا آخرنا" قالوا "اسم هذه الجمعة ليس تقليلاً من عزيمتنا، ولكن بما أننا الشعب المصرى ويوجد لدينا العديد من العمل، سواء إن كان قضية فلسطين أو مساعدة الدول العربية الشقيقة، لذا نريد أن نقول للحكومة إحنا جبنا آخرنا منكم، لأننا نريد أن نكون أعظم دولة فى العالم وبإيدينا هنعمل كل حاجة"

هههههههههههههه

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

 

طالما قرأتِ فى المطالب (تخلى المجلس العسكرى عن إدارة شئون البلاد) ،، (تشكيل حكومة إنقاذ وطنى) ،، فلتعلمين من وراء هذه المليونية :ph34r:

تارة يخرجون باسم جمعة تصحيح المسار ويدسون نفس المطالب الخبيثه فى وسط المطالب المشروعه ،، ويفعلون ما يفعلون ويفعل من أجلهم قانون الطوارىء ثم يخرجون ليقولون لا لقانون الطوارىء !!

ومن بعد ذلك يخرجون بـ (إحنا جبنا آخرنا) لأنهم بحق قد تعبوا من المليونيات التى لا تنجح لأن بها جميعاً إلتفافاً على مطالب الشعب وتخطيطاً لما عكس ما يجب أن تسير عليه الأمور وفقاً لنتائج الإستفتاء الذى إختاره الأغلبية العظمى من الشعب المصرى بنسبة 77% .. فتكون إنتخابات مجلسى الشعب والشورى أولاً ،، ومن ثم إنتخابات رئاسة الجمهورية - لكنهم دائماً ما ينادون بترك المجلس العسكرى للسلطة قبل هذه الإنتخابات وتشكيل حكومة جديده (تفصيل) من الملمعون إعلامياً الآن حتى يقودوا البلاد إلى ما يريدونه لا الى ما يريده الشعب المصرى .. فهم يعلمون أن الإسلاميون قادمون والحكم بشرع الله قادم ،، ويفعلون كل ما بوسعهم لإيقاف ذلك بالسعى لتأجيل الإنتخابات تارة ،، وبقلب الموازين بوضع رئاسه قبل مجلس الشعب تارة أخرى وغير ذلك من الإلتفافات العديده التى لا تنجح ولن تنجح ،، وخليهم يجيبوا آخرهم <_< - لا يتبقى على الإنتخابات وحسم الأمر بأصوات الناخبين من الشعب المصرى إلا أقل من 50 يوماً ،، والله المستعان

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..