اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

كاسياس: نواجه أنا وكريستيانو الشائعات بروح الدعابة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نفى ايكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد وجود أي خلاف مع مهاجم الفريق كريستيانو رونالدو، مؤكدا أنهما تعاملا مع هذه الشائعة بروح الدعابة.

وقال في معرض تعقيبة حول ما تردد عن شجار بين اللاعبين لدى خروجهما من مران يوم الاثنين "لقد أخذنا الامر بروح من الدعابة".

وحول مباراة ريال مدريد أمام أياكس في دوري الابطال الاوروبي، التي انتزع فيها فريقه الفوز بثلاثية نظيفة، أكد كاسياس أن المنافس كان قويا ولم يستسلم رغم اهتزاز شباكه.

وقال "يرتفع مستوى الخصم عندما يلعب أمام ريال مدريد. لقد كان مختلفا عن العام الماضي، ولعب بشكل منظم للغاية، ولكننا تمكنا من استغلال سرعة لاعبينا من خلال الهجمة المرتدة".

من جانبه، قال مدافع ريال مدريد، ريكاردو كارفاليو إن الفوز على اياكس سيساعد الفريق على انتزاع المركز الاول في مجموعته بعد أن أعرب عن رضاه عن نتيجة المباراة ووصفها بـ"الجيدة".

وحقق ريال مدريد ثاني انتصاراته على التوالي في دور المجموعات بدوري الابطال الاوروبي ليرفع رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة الرابعة بفارق نقطتين عن ليون الفرنسي صاحب المركز الثاني وثلاث عن أياكس الثالث.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..