اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

شركة تسويق تنوي تقديم عرض لحسني عبدربه للاحتراف في الكويت

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تنوي شركة تسويق تقديم عرض للاعب خط وسط النادي الاسماعيلي حسني عبدربه من اجل الاحتراف في احد الاندية الجماهيرية الكويتية بدء من فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير.

وقال عبدالله الحمدان رئيس شركة "هاتريك" للتسويق الرياضي من الكويت " ننوي تقديم عرض لعبدربه للاحتراف في احد الاندية الجماهيرية الكويتية بدء من شهر يناير القادم."

واضاف " كنا قد قدمنا من قبل عرضا للاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من اجل الانتقال لنادي الكويت الكويتي ولكن خلافا ماديا جعل الصفقة تذهب ادراج الرياح."

واكد الحمدان ان العرض الجديد الذي ينوي تقديمه سيكون مناسبا للاعب ولكن قد يقل في مدته حيث قال " سنحرص في العرض القادم ان يكون مناسبا للاعب ولكنه قد يقل في المدة حيث قد يتراوح من بين 6 اشهر وعام ونصف."

وحال احترف عبدربه في الكويت خلال يناير القادم، فلن تكون هذه هي المرة الاولي التي يلعب فيها في الخليج حيث سبق له الاحتراف في نادي اهلي دبي من قبل.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..