اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

البرازيل تهزم الأرجنتين وديا وتحقق سوبركلاسيكو

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تغلبت البرازيل على ضيفتها وغريمتها التاريخية الأرجنتين بهدفين للا شيء، في المباراة التي جمعتهما في إياب بطولة "سوبركلاسيكو الأمريكتين"، وسط تألق كبير للنجمين الصاعدين نيمار ولوكاس خلال اللقاء الذي جمعهما بمدينة بيليم الأمازونية.

وتمكن لوكاس من تتويج هجمة مرتدة مطلع الشوط الثاني للمباراة التي أقيمت الأربعاء محرزا منها الهدف الأول (ق53)، ونجح نيمار في حسم الأمور بهدف ثان بعد هجمة ثلاثية قادها بالتعاون مع دييجو سوزا والظهير كورتيس (ق74).

وفضلا عن الهدفين، الذي حسم بهما راقصو السامبا المواجهة بعد التعادل ذهابا في الأرجنتين دون أهداف، قدمت البرازيل عرضا جذابا مقارنة باللقاء الأول كما أظهرت رغبة أكبر في تحقيق الفوز أمام فريق متواضع للتانجو، افتقد إلى التركيز ولاسيما في الشوط الثاني.

وحقق مانو مينيزيس المدير الفني لمنتخب البرازيل بذلك انتصاره الأول على أحد المنتخبات الكبرى، بعد أن خسر وديا في مباريات سابقة أمام الأرجنتين وألمانيا على سبيل المثال.

وعقب اللقاء، رفع المخضرم رونالدينيو كأس بطل "السوبر كلاسيكو"، وهي على شكل شمس مطلية بالذهب وتزن 17 كجم.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..