اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

آنجي يقيل مديره الفني ويعين روبرتو كارلوس مدربا مؤقتا

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أقال نادي آنجي محج قلعة الروسي، الذي تعاقد أواخر الشهر الماضي مع الهداف الكاميروني صامويل إيتو، مديره الفني جادجي جادجييف، وعين ظهيره البرازيلي المخضرم روبرتو كارلوس مدربا مؤقتا.

وقالت صحيفة (سبورت إكسبريس) إن اللاعب البرازيلي المخضرم سيتولى المسئولية على الأرجح خلال مباراة الدوري أمام لوكوموتيف موسكو يوم الأحد المقبل.

واتخذ قرار إقالة المدرب بالاتفاق بين مسئولي النادي ومالكه، الثري الروسي سليمان كريموف، بعد النتائج "غير المرضية" التي حققها آنجي في بطولة الدوري الروسي، بحسب ما ذكره موقع (لايفسبورتس).

ونقل الموقع عن أحد مسئولي النادي قوله إن "مستوى الفريق يبتعد بكثير عن المأمول"، رغم أنه يحتل المركز السابع في الدوري بعد مرور 25 جولة.

وأضاف المصدر "تعاقد النادي مع العديد من اللاعبين الذين يبرزون كنجوم عالميين، لكن حتى ذلك لم يتح لجادجييف تقديم مستوى الأداء الذي كان ينتظره منه المشجعون ومسئولو النادي".

وكانت القشة التي قصمت ظهر البعير، الهزيمة التي تعرض له آنجي أمام دينامو موسكو وكذلك تعادله مع غريمه اللدود تيريك جروزني، وهو ما حمل الجماهير إلى انتقاد المدرب.

وكان جادجييف قد تولى مسئولية نادي جمهورية داغستان ثلاث مرات أعوام 1999 و2003 و2010.

واشتهر الفريق عالميا بعد تعاقده مع نجوم كبار مثل روبرتو كارلوس ويوري جيركوف وصامويل إيتو.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..