اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مارادونا يدافع عن تيفيز وينتقد تصريحات فيرجوسون تجاهه

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دافع الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا مدرب فريق نادي الوصل الإماراتي عن مواطنه كارلوس تيفيز وانتقد بشدة تصريحات الاسكتلندي السير اليكس فيرجوسون مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي الذي أيد إيقاف اللاعب من قبل ناديه مانشستر سيتي.

وكان مانشستر سيتي اصدر قرارا قضى بايقاف تيفيز عن اللعب والتدريب في صفوفه لمدة أسبوعين ، بعدما رفض أوامر مدرب الفريق الإيطالي روبرتو مانشيني بالمشاركة احتياطيا في المباراة أمام بايرن ميونيخ الالماني بدوري ابطال اوروبا الاربعاء.

وأيد فيرجوسون مدرب مانشستر يونايتد في تصريحات له خطوة مانشستر سيتي ومدربه مانشيني بايقاف تيفيز وقال: "اعتقد ان مانشيني اظهر قوة شخصية في واقعة تيفيز ، وايضا الادارة اظهرت قوتها وهذا هو المهم".

وتابع فيرجوسون: "لقد جربنا كل انواع العقوبات على اللاعبين المقصرين ولكن من خلال تجربتي اكتشفت ان قوة المدرب دائما ما يكتسبها من الادارة".

ورد مارادونا على تصريحات فيرجوسون في المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد فوز الوصل على الوحدة 3-صفر في كأس الرابطة في الامارات الجمعة وقال: "لا افهم كيف يتكلم فيرجوسون عن تيفيز بهذه الطريقة ويؤيد مانشيني وهو كان لاعبا سابقا في صفوف فريقه مانشستر يونايتد".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..