اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

تقارير: الكاس ترفض استئناف بن همام .. والفهد يترشح لرئاسة الاتحاد الاسيوي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يبدو ان الكوارث لا تأتي فرادي على رئيس الاتحاد الاسيوي السابق وعضو المكتب التنفيذي السابق للاتحاد الدولي القطري محمد بن همام، ففي اعقاب الاطاحة به من جميع مناصبه على خلفية اتهامات وجهت له بالرشوة، رفضت المحكمة الرياضية الدولية "كاس" من جديد النظر في استئناف المسؤول القطري فيما قرر الشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد الكويتي الترشح لرئاسة الاتحاد الاسيوي.

وافاد مراسل في الكويت من مصادر موثوق منها ان الكاس رفضت الاستئناف المقدم من بن همام ضد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بإيقافه مدي الحياة عن ممارسة اي اعمال لها علاقة بكرة القدم.

ويعني هذا القرار ان القطري اصبح رسميا لا علاقة له بكرة القدم من قريب او بعيد، لينتقل من موضع المسؤولية الى موضع المشاهدة.

ولم ينته الامر عند هذا الحد ولكن المفاجأة الأقوى والصدمة الاخرى بالنسبة لبن همام هو اقتراب اعلان الشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد الكويتي لترشحه على منصب رئيس الاتحاد الاسيوي خلفا له.

وتأتي الصدمة نتيجة للتوترات الكبيرة في العلاقة بين بن همام والكويت بشكل عام وبين بن همام وابناء الشهيد فهد الاحمد (الشيخين احمد وطلال) بشكل خاص وهو الامر غير الخفي على جميع المتابعين للمواقف بين الجانبيين في السنوات الاخيرة.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..