اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

شركة كويتية تدعو نجوم الكرة المصرية للمشاركة في تكريم الراحل عوانة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قامت شركة "هاتريك" الكويتية للتسويق الرياضي بدعوة نجوم الكرة المصرية للمشاركة في تكريم اللاعب الاماراتي الراحل ذياب عوانة خلال شهر اكتوبر الجاري.

وستنظم الشركة مباراة ودية تكريمية لروح اللاعب الشاب الراحل يوم 17 اكتوبر بالكويت ستجمع كل من منتخب العرب ومنتخب الكويت الاول.

وعلم ان الشركة بدأت اتصالاتها بعدد من نجوم الكرة المصرية من اجل استطلاع رأيهم للمشاركة في هذه المباراة التكريمية ويأتي علي رأس هؤلاء النجوم كل من محمد ابوتريكة ووائل جمعة وعماد متعب من النادي الاهلي، واحمد حسن ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" من الزمالك، وحسني عبدربه من النادي الاسماعيلي.

وابدى عددا من النجوم المذكور اسمائهم موافقتهم المبدئية علي المشاركة في اللقاء التكريمي بشرط تنسيق مواعيد مباريات فرقهم في الاسبوع الاول للدوري الممتاز والذي سينطلق يوم 14 اكتوبر الجاري.

وتبدو مشاركة النجوم المصرية هي الاقرب حتي لو قررت لجنة المسابقات تقسيم مباريات الاسبوع الاول علي يومين ليكون 14 و15 اكتوبر حيث سيكون بإمكانهم السفر يوم 16 والعودة يوم 18 من الشهر ذاته.

وفارق عوانة الحياة يوم الاثنين من الاسبوع الماضي عندما تعرض لحادث مروري عنيف، وهو اللاعب الذي اشتهر بتسجيله ركلة جزاء بكعبه مع المنتخب الاوليمبي الاماراتي وكان الجميع يتوقع له مستقبلا باهرا.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..