اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

رئيس الهلال السوداني تعدى علي حكم مباراة فريقه امام الترجي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اكدت تقارير عديدة تعدي الامين البرير رئيس نادي الهلال السوداني علي الحكم الجزائري جمال حيمودي والذي ادار مباراة الفريق الازرق امام ضيفه الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري ابطال افريقيا.

وقالت جريدة الصباح التونسية في عددها الصادر يوم الاثنين ان تأخر بداية الشوط الثاني للقاء جاء بسبب تعرض حيمودي للإغماء نتيجة تعرضه للضرب في فترة الاستراحة ما بين الشوطين مما افقد الحكم الجزائري الوعي.

ولم تتهم الصحيفة شخصا بعينه في هذا الاعتداء واكتفت بالاشارة الي ان بعض من جماهير الهلال اعتدوا علي الحكم مما افقده الوعي.

فيما اكدت المنتديات التابعة للهلال السوداني علي الانترنت المعلومة بأن البرير هو من تعدى علي حيمودي بين الشوطين بسبب تحامله علي فريقه من وجهة نظره.

وطالب العديد من مشجعي الهلال رئيس ناديهم بضرورة الاستقالة من منصبه مع تقديم اعتذارا رسميا للحكم الجزائري والاتحاد الافريقي لكرة القدم حتي لا يعصف الاخير بالهلال في العقوبات.

ومن المنتظر ان يناقش الكاف احداث المباراة من خلال تقرير المراقب والذي اذا اورد معلومة التعدي علي حيمودي خلال اللقاء، فسيكون من المنتظر ان توقع عقوبات غليظة للغاية علي البطل السوداني قد تصل الي حد الحرمان من المشاركة في بطولات الكاف في السنوات القادمة.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..