اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

سيون يسحب طعنه في المحكمة الرياضية بعد الموافقة على طلبه مدنيا

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قرر سيون السويسري سحب الطعن الذي قدمه للمحكمة الرياضية، بشأن تسجيل اللاعبين الستة، وذلك بعدما وافقت محكمة مدنية على تسجيلهم في الفريق، ومن ثم مشاركتهم في المباريات.

وكانت محكمة مارتيني السويسرية قد أعلنت في 27 سبتمبر الماضي موافقتها على تسجيل اللاعبين، وهو ما دفع النادي إلى الإعلان على موقعه الرسمي اليوم التنازل عن الطعن المقدم للمحكمة الرياضية.

وأشار سيون إلى أن المحكمة استمعت لأطراف القضية، وأكدت أحقية الفريق في ضم اللاعبين، وتحمل الاتحاد السويسري كافة الأضرار التي لحقت بالنادي على خلفية القرار.

يذكر أن سيون قد تعرض لعقوبة من الاتحاد الدولي (فيفا) بمنع إبرام صفقات جديدة بسبب ضمه للمصري عصام الحضري، حارس المريخ السوداني الحالي، عندما كان متعاقدا بالفعل مع الأهلي المصري.

وتسببت تلك الصفقة في الكثير من المشاكل للنادي السويسري، وكان آخرها الاستبعاد من بطولة الدوري الأوروبي، ودخول سلتيك الاسكتلندي بدلا منه.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..